يستمر بنك هبوعليم في تعزيز تصدره كالبنك رقم 1 في عالم الديغيتال ويتبنى تكنولوجيا الساعات الذكية، من اجل منح زبائنه تجربة ممتعة ومبتكرة في ادارة الحساب، من خلال الربط ما بين العالم المالي والادارة اليومية لدى الزبون. يطلق البنك في هذه الايام خدمتين مبتكرتين، تستخدم التكنولوجيا الذكية (Wearable Technology) وتتناسب مع الساعات الذكية ونظارات جوجل (Google Glass):
تطبيق Poalim SmartWatch – تطبيق مميز للساعات الذكية يعتمد على الاندروئيد ويتيح لزبائن البنك المشاهدة وبنظرة سريعة باقي الحساب والنفقات المتوقعة حتى نهاية الشهر، وكل هذا عبر شاشة الساعة التي على معصمهم، وبدون ادخال تفاصيل حسابهم. سيوسّع البنك في المستقبل تطبيق الساعة الذكية الى نماذج اضافية، كالساعة الجديدة لشركة ابل (Apple Watch)، والتي اعلنت عنها الشركة مؤخرا، بعد ان تبدأ تسويقها في الحوانيت.
تطبيق لـ Google Glass - نظارات تستخدم تكنولوجيا الواقع المغلّف ويتم تشغيلها عبر اوامر صوتية وحركات. من خلال التطبيق بالإمكان مشاهدة حالة الحساب، وكذلك ايجاد فروع البنك القريبة والدلالة عليها.
ميراف سبكتوروفسكي- سسون، مديرة قطاع المصرفية المباشرة في بنك هبوعليم:"هدفنا الرئيسي هو تزويد زبائننا بمتعة موحدة في مختلف القنوات والتي توسّع نقاط التواصل مع زبائننا، وهذا عبر سياق التكنولوجيا الذكية. اعتاد زبائننا مشاهدة حسابهم المصرفي بشتى المنصات – في موقع البنك في الحاسوب، على الهاتف وفي تطبيقات الهواتف الذكية. والان يمكنهم فعل هذا ايضا عبر الساعة الذكية التي يحملونها وبمستلزمات يمكنهم ارتداءها كنظارات جوجل".
هذه التطورات المبتكرة تنضم الى مختلف التطبيقات المتطورة التي طورها البنك في السنوات الاخيرة، حيث تزوّد بالعديد من الادوات المتطورة في عالم الديغيتال وتشكّل جزء من استراتيجية البنك التي تعمل تحت شعار "نتصدر التكنولوجيا من اجلك".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]