نشرت شركة بيزك أهم النتائج المالية للربع الثالث من عام 2014، مقارنة مع الربع الثالث من عام 2013: تلخّصت المدخولات بنحو 2.23 مليار شاقل، انخفاض بنسبة 6.9% ، تلخّص الربح التشغيلي بنحو 671 مليون شاقل، انخفاض بنسبة 6.9% الـ EBITDA تلخص بنحو 998 مليون شاقل، انخفاض بنسبة 5.0% الربح الصافي لأصحاب الأسهم تلخص بنحو 428 مليون شاقل، انخفاض بنسبة 4.7%. السيولة الحرة تلخص بنحو 700 مليون شاقل، انخفاض بنسبة 20.1%.

شاؤول الوفيتش، رئيس بيزك، "سرعة تجنيد الزبائن في قطاع الانترنت والتلفزيون، الاستقرار في عدد زبائن الهواتف الخلوية، وكبح الانخفاض في عدد زبائن بيليفون، تبرهن على أن الاستثمارات المكثفة للمجموعة في البنى التحتية، التكنولوجيا والسلع المتطورة، تؤتي بثمارها، وتنصّب شركات المجموعة كالاختيار المفضل لدى المستهلك في البلاد."

ستيلا هندلر، المديرة العامة في بيزك:"الإستراتيجية المستمرة للشركة والمتمحورة في الاستثمار في البنية التحتية المتطورة وفي تقديم الخدمة بأعلى مستوى، تتجسد من بين أمور عديدة، في النجاح في تجنيد أكثر من 100 ألف زبون انترنت خلال السنة الأخيرة ". أضافت هندلر أيضا "في المقابل لانتشار شبكة الألياف الضوئية على مئات آلاف البيوت، فإننا نستمر في العمل الشامل لتحديث سرعة التصفح لكافة زبائننا، ونعرض عليهم خدمات متطورة كالـ Bcloud وموسيقى السحابة، وقريبا سندخل أيضا مجال الـ Connected Home ".

تدل نتائج بيزك على ازدياد ب27 ألف بعدد خطوط الانترنت في الشركة خلال الربع مقابل كبح التآكل في خطوط الهاتف بالشركة، خلال الربع استثمرت الشركة نحو 210 مليون شاقل، وتشكل نحو 20% من مدخولاتها الشاملة في توسيع نشر شبكة الألياف الضوئية، الى جانب إدخال تكنولوجيا الفكتورينغ، من اجل زيادة سرعة معدل التصفح، خطوات التنجيع وتغيير خطوات العمل التي اتخذتها بيزك ساعدت الشركة في المحافظة على استقرار النتائج في قطاع الأعمال، على الرغم من خفض تسعيرة التوصيلات.

طرأ خلال الربع ارتفاع في متوسط سرعة التصفح بنحو 24 ميغا بايت للثانية، هذا مقارنة مع نحو 21.9 ميغا بايت للثانية في الربع من عام 2014، ونحو 17.3 ميغا بايت للثانية في الربع الثالث السنة الماضية. على ضوء الخطوة التي أعلنتها بيزك، حول تحديث أوتوماتيكي إضافي لنحو نصف مليون زبون، فان متوسط سرعة الرزمة من المتوقع أن يرتفع إلى حوالي 35 ميغا بايت للثانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]