ضمن الفعاليات الإبداعية التي تقيمها المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع تم استضافة الكاتب الروائي سلمان ناطور في محاضرة عن الإبداع في اللغة العربية.

بدأت المحاضرة بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الذي رحب بالضيف قائلا انه ليسعدنا أن نستضيف اليوم قامة شامخة من قمم الأدب العربي له باع طويل في الكتابة والإبداع ولنا الشرف أن نستمع إليه ونتعلم من تجربته الأدبية الطويلة.

بعدها استهل الأستاذ سلمان ناطور محاضرته بقوله إنها المرة الأولى التي يحاضر فيها في مدرسة كهذه المدرسة لها تاريخ حافل في الإبداع والإنتاج الأدبي بمختلف ألوانه كيف لا وطالبة من طالباتها قد فازت بجائزة وزارة التربية في الإبداع ثم استعرض أمام الطلاب مسيرته الأدبية ومؤلفاته العديدة التي انتشرت في كافة الدول العربية والجوائز العديدة التي حصل عليها وآخرها جائزة أفضل كاتب مسرحي وقد منحت له في الشارقة .

تخلل المحاضرة العديد من الأسئلة والاستفسارات من الطلاب للأديب حول الإبداع والصعوبات التي يمر بها الكاتب خلال مسيرته الأدبية .ومما يذكر أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة لقاءات ثقافية في مجال الإبداع لطلاب دورة الإبداع التي تجرى في المدرسة تحت إشراف طاقم اللغة العربية الأستاذ محسن هنو والمربية نزيهة فاعور والمعلمة منى عبداللة . في نهاية المحاضرة سلم مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح الأديب الضيف هدية تذكارية تعبيرا عن تقديره وشكره له.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]