حازت مدرسه عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم على جائزة المدرسة المتميزة في فعاليات التربية الاجتماعية لمشروع مفتاح القلب لعام 2014 ،وبهذا تستمر المدرسة بتألقها وانجازاتها التربوية التعليمية

مشروع مفتاح القلب هو مشروع يهدف إلى بناء طالب مستقل لديه القدرة على تحمل المسؤولية ليصبح عنصراً متداخلا وايجابياً في المجتمع من خلال إكسابه القيم التربوية الاجتماعية التعليمية على مدار السنة الدراسية ففي كل شهر توفر المدرسة للطالب الإمكانيات والظروف لتذويت قيمه شهريه تساهم في صقل شخصيته لأجل بناء مجتمع صحيح ،كامل وسليم .

مركز التربية الاجتماعية المربي مرعي خلايلة : دأبنا في المدرسة إلى إيجاد كل الطرق الكفيلة لتذويت القيم الشهرية بالتعاون مع كافه المربين والمعلمين في المدرسة وبحمده تعالى تجلى حصاد نتائج عملنا في هذا الانجاز وبهذه الجائزة.

مدير المدرسة المربي نزار زرقاوي :"نحن في المدرسة نعمل جاهدين على إكساب الطالب القيم الاجتماعية التي تساهم في صقل شخصيته وبناء مجتمع سليم . استطعنا أن نوفر المناخ التربوي الداعم لتحقيق هذا الهدف ونحن اليوم فخورين جدا بهذا الانجاز الذي حققناه والذي جاء ليؤكد إن نهجنا واستراتيجياتنا التربوية في المسار الصحيح .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]