قدمت النيابة العامة اليوم الخميس الى المحكمة المركزية في حيفا لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية بحق رفعت(رفعات) عودة 57 عاماً من حيفا تنسب له تهمة قتل المرحوم خليل محروم 49 عاماً ومحاولة قتل رامز محروم ابن المرحوم على خلفية شجار بين حفيد المتهم وابن المرحوم، بحسب ما جاء في بيان المحكمة الذي وصلت نسخة منه لموقع بكرا.

وبحسب ما يتضح من لائحة الاتهام فإنه في 21 الماضي وقرابة الساعة 20:10 وصل ابن المتهم يوسف الى الحانوت واعتدى على ابن المرحوم رازي بواسطة مجرفة"كريك" وذلك في اعقاب شجار بين رازي وابن يوسف(حفيد المتهم).

وقام عدد من الموجودين في الحانوت بفصل الطرفين وترك يوسف المكان، في هذا الوقت قام رازي بابلاغ ابيه المرحوم بالحادثة وبعد سماعه التفاصيل وصل المرحوم الى الحانوت.

قرابة الساعة 21:10 عاد يوسف الى المكان ومعه مسدس وهمي وتطور جدال في الموقع شارك فيه المرحوم ورازي ويوسف.

قرابة الساعة 21:24 وصل المتهم الى المكان وبحوزته مسدس 9 ملم وبدأ يشتبك مع المرحوم.

وبعد عدة ثوانٍ حوّل المرحوم ظهره الى المتهم وهمّ بالابتعاد عنه الا ان المتهم استل المسدس وبدأ بإطلاق النار على المرحوم من مسافة قصيرة، ما ادى الى اصابته برأسه ومقتله.

يشار الى ان المحكمة قدمت مطلع الاسبوع لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال حتى الانتهاء من الاجراءات القضائية ضد يوسف عودة ابن المتهم تنسب له تهمة مخالفات التسبب بأضرار عن قصد والاعتداء في هذا الحادث الذي ادى الى اندلاع شجار راح ضحيته المرحوم.

لقراءة لائحة الاتهام، اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]