سخنين تسعى لاستقبال مدرسة اعدادية جديدة لتحتضن طلابها في العام الدراسي القادم 2015 ، حيث  اجتمع كل من مهندس البلدية والمراقب على بناء المدرسة مع المقاول الذي سيتولى بنائها ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم وقاموا بجولة الى مكان اقامة المدرسة الاعدادية والتاكيد على مباشرة العمل عليها . 

وفي حديث لمراسلنا مع عضو ادارة بلدية سخنين ومسؤول ملف التربية والتعليم في المجلس البلدي محمد زبيدات مؤكدا على اقتتاح المدرسة الاعدادية الثالثة والجديدة في العام المقبل 2015 .

وحول الموضوع قال زبيدات " اننا سنفتتح السنة الدراسية المقبلة بمدرسة اعدادية جديدة وحديثة بكل تجهيزاتها من معدات ومختبرات وغرف تدريس وغرف ادارة , ويعود ذلك للحد من الاكتظاظ الطلابي في السنوات الاخيرة . وجاءت هذه المدرسة من اجل تخفيف العبء الطلابي على مدرستي الاعدادية الحاليتين . ومن اجل تسهيل سير التعليم امام الطلاب في غرف الدريس مما يساهم في نجاعة سير الحصص الدراسية وزيادة فرص النجاح امام الطلاب .

واكد زبيدات مرة اخرى قوله بان تاريخ 1\9\2015 سيشهد افتتاح مدرسة اعدادية جديدة تفتح ابوابها امام الطلاب في مدينة سخنين واطلق عليها اسم اعدادية ابن خلدون . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]