تفقد وزير الامن الداخلي الاسرائيلي يتسحاق اهارونفيتش تدمير منزل الشهيد عبد الرحمن الشلودي في سلوان الذي فجرته الطواقم الاسرائيلية فجر أول أمس.

وقالت مصادر محلية ان القوات الاسرائيلية اغلقت المنطقة قبل مجيئه، واعتلوا الاسطح، وشلوا الحركة، واجرى مقابلات مع طواقم اسرائيلية اصطحبها معه بشكل سريع.

ومن ناحية اخرى قررت محكمة العدل العليا تأجيل عملية هدم منزل الشهيد محمد جعابيص في حي جبل المكبر الى حين النظر في اعتراض عائلته يوم الاثنين المقبل.

وكانت عملية الهدم مقررة مساء اليوم الخميس.

ويذكر ان الشهيد جعابيص تتهمه السلطات الاسرائيلية بالدهس بجرافة قبل حوالي ثلاثة اشهر وقتل فيه اسرائيلي واصيب عدد آخر من الاشخاص بجروح. وتمت تصفيته بعد ذلك بنيران عدد من رجال الامن.

وفي غضون ذلك سلمت السلطات الاسرائيلية عائلة الشهيد ابراهيم العكاري من مخيم شعفاط امرا بهدم منزله في غضون ثمان واربعين ساعة.

وكان العكاري قد نفذ حادث الدهس في محطة القطار الخفيف في مطلع الشهر الحالي والذي اسفر عن مقتل ضابط حرس الحدود جدعان اسعد واصابة ثلاثة عشر شخصا بجروح.

وسبق ان اصدر قائد الجبهة الداخلية امرا بهدم منزل الشهيد معتز حجازي الذي كان قد حاول قبل عدة أسابيع اغتيال الناشط اليميني يهودا غليك في القدس الغربية وأصابه بجروح خطيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]