تعرضت شابة من مدينة الناصرة تدعى خلود علي التي تعمل في النقب الى موقف صعب اثناء عودتها من العمل الى منزلها في بير السبع، حيث، واثناء عبورها للخط الابيض، قام يهودي متدين بالخمسينات من عمره بمحاولة دهسها.

عن تفاصيل الحادثة قالت خلود ل"بكرا": انا اسكن في بير السبع واعمل في النقب واثناء عودتي من العمل قبل يومين كنت اعبر الخط الابيض حينما فاجأتني سيارة كانت تسير بشكل طبيعي، وفجأة زادت من سرعته في محاولة لدهسي، ولولا لطف الله لنجح سائقها في ذلك !

وتابعت علي ل"بكرا": في الحرب الاخيرة كنت اواجه نفس مشكلة العنصرية لانني متدينة وارتدي الحجاب واحيانا اشعر بعدم الامان، الا ان هذه الامور تزيدني اصرار وتمسك بقضيتي وعروبتي اكثر

صامدون.. ولن يرهبونا 

اما الناشط السياسي شريف علي، شقيق الشابة فقال ل"بكرا": ما حدث لشقيقتي خلود اليوم في بير السبع من احد قطعان المستوطنين هو امر أرعن ، ولن يفلحو بترهيبنا ولا اخافتنا نحن متمسكين أقوياء بوحدتنا وبنضالنا وبقضيتنا تجاه ممارسات المؤسسه الاسرائيلية.

وتابع: لتصل رسالتي .. ما تفعلونه في القدس والمسجد الاقصى والقيامه وبمختلف ارجاء وسطنا العربي، ومؤخرًا في قرية كفر كنا استشهاد الشاب خير حمدان لن يزيدنا الا اصرارا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]