تعرض حارس بلدة "رمات هكوفيش" قبل قليل لحادث دهس من قبل ترانزيت على مفرق البلدة الواقع على شارع ٥٥٤ غرب الطيرة.

وقال ثروت الحين من الطيبة وهو شاهد عيان على الحادث لمراسلنا:" كنت بطريقي الى العمل ففاجأتني سيارة عادية انحرفت لمسلكي بدون سبب فلم استطع السيطرة على السيارة وارتطمت بها، ونتيجة للفرملة المفاجئة اصطدمت بي سيارة كانت تسافر خلفي ولحسن الحظ لم يسفر الحادث عن اصابات".

وأضاف:" ترجلت من السيارة وانا قلق من هذا السائق المتهور لأفاجأ بانه شرطي، قلت له ما الذي تفعله؟ فأجاب انه أراد ان يوقفني لأنني تجاوزت بخط ابيض متواصل، وفي الحقيقة انني لم افعل ذلك، وحتى لو قمت بارتكاب مخالفة اي كان نوعها فتوقيفي يجب ان يكون بطرق اخرى".

وتابع قائلا:" القصة لم تنتهِ عند هذا الحد، بل ارتكب الشرطي مخالفة اخرى حين لم ينظم حركة السير بالشارع الذي شهد أزمة مرورية خانقة، ودعا حارس بلدة "رمات هكوفيش" لتنظيم حركة السير مع انه غير مخول لذلك ودليل على صدق حديثي انه تعرض لحادث دهس".

واستطرد قائلا:" حين علمت انه شرطي خفت جداً ليتهمني بأنني انا من اصطدم به ويقتلني كما يفعلون بالقدس".

تعقيب الشرطة: 

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري على الحادثة بالقول:" الحدث المذكور غير معروف لدينا الا انه سيتم لاحقا فحصه ومراجعته دقيقا كما من دون التطرق لمدى مصداقيته نفيا او تأكيدا او باي شكل او جانب او تفصيل اخر كان ، يجوز ويوصى ومن الاولى توجه المواطن الكريم الى الجهات المهنية المختصة والمعروفة للجميع مقدما شكواه طارحا ادعاءاته ومزاعمه بحق اي من افراد الشرطة فيما اذا... وستقوم بدورها جاهدة على فحصها ومراجعتها- وفقا للمقتضى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]