سيارة "جيب غراند شيروكي" تحصل على تعديلات "هيل كات" لتصبح سيارة فخمة ذات منظر جذاب وقدرات وحشية.

خضعت سيارة "جيب غراند شيروكي" لتعديلات "هيل كات" لتصبح ذات شكل جمالي أفضل وقدرات محرك أقوى تجعلها منافساً قوياً لسيارات لم يتم إطلاقها في الأسواق بعد مثل "رانغ روفر سبورت SVR".

تأخذ السيارة "جيب غراند شيروكي هيل كات" ملامح عديدة من "شارجر هيل كات"، مثل المصابيح الأمامية الـLED المصممة على شكل أنبوب ضوئي يحيط بحواف المصباح الأساسي، كما أن غطاء المحرك أصبح به 3 فتحات للحصول على تهوية أفضل للمحرك، ومثل كل السيارات التي تحمل علامة "هيل كات" فقد حصلت السيارة على مجموعة قطع غيار رائعة تتمثل في مكابح أكبر وإطارات وحواف أقواس عجلات مطلية باللون الأسود غير اللامع، وزجاج مصابيح داكن وجسم خفيف مع تعديلات في الشكل.

أما من الداخل فيمكن رؤية حصول مقصورة السيارة على نفس أسلوب التعديل الذي حصلت عليه الموديلات الأخرى، حيث أصبحت عجلة القيادة مسطحة والمقاعد أصبحت أكثر عدوانية ومغطاة بالجلد والخياطة، كما تحتوي على نظام تدفئة وتبريد، ويوجد نظام ملاحة Uconect وستريو متطور يحتوي على 18 مكبر صوت.

وقد حصلت السيارة على محرك V8 سعة 6.2 لتر سوبرشارجر بصوت هادر وقوي، يرمز إلى 707 حصان وعزم 881 نيوتن/متر، يعمل مع نظام حركة رباعي الدفع وناقل أوتوماتك بـ8 سرعات، ما قد يجعلها أسرع سيارة SUV تم صنعها، ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة 60 ميلاً/ساعة في 4 ثواني من الثبات وسرعة قصوى 175 ميلاً/ساعة.

وعن سعر السيارة فمن المتوقع أن تساهم حزمة تعديلات "هيل كات" في زيادة سعر السيارة 15 ألف دولار ما يعني أن السعر المبدئي لها 80 ألف دولار (300 ألف ريال سعودي) ما يعد سعر رائع خاصة أن السيارات التي قوتها 150 حصان تباع في الأسواق مقابل 100 ألف دولار (375 ألف ريال سعودي).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]