بعد ان كانت قد اعلنت الشرطة امس الخميس اغلاق استاد الدوحة في سخنين وعدم اجراء مباراة كرة القدم بين اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس يوم الاحد القريب، عادت وتراجعت واعلنت قبل قليل عن اجراء المباراة على استاد الدوحة كما كان مخططا لها.

جاء هذا القرار بعد جولة تفقدية وتقييمية اجراها قائد لواء الشمال  في الشرطة" زوهر دفير" في استاد الدوحة .

واصدرت الشرطة بيانا قالت فيه ان رئيس بلدية سخنين مازن غنايم وممثلي ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين التزموا بسد الفجوات من اجل تمهيد الامور امام ضابط الطوارئ بالشكل اللائق وسد الفجوات على الوجه الامثل.

وقال قائد الشرطة "زوهر دفير" ان الحديث عن حدث رياضي ونتوقع من الجمهورين ان يتصرفوا بانضباط والامتناع عن الاعمال الاستفزازية  التي من شأنها الاخلال بالنظام.

جولة تقييمية

وابتدأت جولة زوهر دفير ومرافقيه بجولة بين سخنين ومستوطنة" اشبال" وانتهت في جولة اخرى في استاد الدوحة في سخنين ، اطلع من خلالها زوهر على مكان جلوس معسكر الجمهورين اضافة الى الساحات المؤدية الى الملعب.

غنايم :" حقنا الطبيعي ان نلعب على ارضنا"


وكان قد صرح مازن غنايم لموقع بكرا في وقت سبق القرار باجراء المباراة الاحد القادم في استاد" دوحة" في المدينة:"لا يوجد في قاموسنا الفشل ، حقنا الطبيعي ان نلعب على ارضنا وبين جمهورنا ، بلدية سخنين وادارة الفريق عملت على مدار ايام طويلة من اجل المصادقة على اجراء المباراة ".

مازن غنايم ليس رامبو ولكن التعاون بين ادارة سخنين ،مديرية الدوري وبلدية سخنين اثمر بالضغط على الشرطة وانزالها عن الشجرة التي تسلقت عليها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]