خسر فريق ابناء اللد مباراته اليوم التي جرت امام فريق بني يهودا على استاد بلومفيلد بالنتيجة (0-1) وذلك بعد ان نجح بيدرو جلبان في الدقيقة الـ 39 من ضربة جزاء 11مترا بعد ان عُرقل اوهاد كادوسي داخل منطقة الجزاء .

عبارات عنصرية وشتم النبي محمد صلى الله عليه وسلم

ولكن قصة المباراة لم تكن على ارض الملعب انما في المدرجات وذلك حين شهد الشوط الاول من المباراة اعمال مشينة من قبل جمهور بني يهودا الذي لم يكف عن شتم النبي محمد وعن ترديد عبارات عنصرية تجاه العرب بشكل عام وتجاه ابو صبحي رئيس ادارة فريق ابناء اللد الذي يتواجد في المباراة ويسمع باذنيه الشتائم ضد العرب .

محمود عباس يتعرض لوابل من الشتائم

وفي الدقيقة الـ 20 وحين استبدل لاعب فريق ابناء اللد محمود عباس بداعي الاصابة وخرج من ارض الملعب تلقى عباس وابل من الشتائم من قبل جمهور بني يهودا كل ذلك في بث مباشر وامام اعين الشرطة ،رجال الامن وحكم المباراة الذي لم يحرك ساكن .

ابو صبحي يهدد بالانسحاب من المباراة

ويتقدم فريق بني يهودا في الشوط الاول بالنتيجة (1-0) من هدف بيدرو جلبان وذلك على اثر ضربة جزاء 11مترا ، وفي استراحة ما بين الشوطين هدد رئيس ادارة فريق ابناء اللد محمد الزبارقة ابو صبحي بعدم الخروج الى المباراة في شوطها الثاني اذا لم يكف جمهور بني يهودا عن ترديد هذه العبارات العنصرية .

سليمان الزبارقة :" نحن نحسن تربية لاعبينا وابنائنا ، يتوجب عليكم ايضا ان تحسنوا تربية ابنائكم"

ومع نهاية المباراة عبر مدرب فريق ابناء اللد سليمان الزبارقة عن استيائه وغضبه من تصرف جمهور بني يهودا حين قال :" نحن نحسن تربية لاعبينا وابنائنا ، يتوجب عليكم ايضا ان تحسنوا تربية ابنائكم بصورة صحيحة ، شهدنا في هذه المباراة العنصرية من قبل جمهور بني يهودا ولكن لم نسمع من جمهورنا اية شتيمة ، نحن نتعامل في الرياضة ، وكفاكم تعامل بامور اخرى ، تنظرون للفرق اليهودية بمنظار ،وللفرق العربية بمنظار اخر 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]