افتتحت بلدية الناصرة اليوم نادي البلدة القديمة الجماهيري بمشاركة رئيس البلدية علي سلام واعضاء البلدية ونواب الرئيس، كما حضر الافتتاخ عدد من اهالي السوق والبلدة القديمة.

وقد تولى عرافة الحفل سالم شرارة الذي أكد أنه بعد سنوات من اهمال مطلب أهالي البلدة القديمة بوجود مركز جماهيري خاص بهم، الحلم يتحقق اليوم وبمبادرة رئيس البلديّة علي سلام.

علي سلام: في السنوات القادمة ستشهد الناصرة تغييرًا جذريًا الى الأفضل

كما القى رئيس بلدية الناصرة علي سلام كلمة عبر من خلالها عن سعادته بهذه الخطوة مؤكدا على ان البلدية ستنتهج هذا الطريق لما فيه من مصلحة للناصرة وتابع: هذا الحي له مكانة مميزة ويستحق الكثير ونحن مستمرون بتطوير جميع الأحياء في الناصرة ومن يراهن اننا سنفشل فهو مخطىء. سنة قد انتهت وقمنا بالعديد من المشاريع المهمة للمواطنين وفي السنوات القادمة ستشهد الناصرة تغييرًا جذريًا الى الأفضل .

وتحدث خلال الافتتاح العديد من الحضور، حيث أكّد عضو البلديّة الحاج سمير السعدي أنّ الفضل بافتتاح هذا النادي يعود الى رئيس البلديّة علي سلام والذي اعطاني الدعم الكامل من اجل تطوير السوق والبلدة القديمة بعد سنوات من التهميش واليوم سيشهد الحي انطلاقة جديدة والبلدة القديمة هي من أهم الأحياء في الناصرة وستقبى كذلك وهذا النادي سيشهد الكثير من الفعاليات التي ستعود على الجيمع بالفائدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]