مشتركين أطلّوا على مسرح Arab Idol في العرض المباشر 13 حيث غنّوا وقدّموا أفضل ما لديهم في الأسبوع السابع من الحلقات المباشرة حيث باتت المنافسة أصعب فيما بينهم والقرار الوحيد بيد الجمهور.

إفتتح الحلقة المشترك الفلسطيني هيثم خلايلي بأغنية "اشتقنا كتير" وحصل على بطاقة خضراء من أحلام ولقّبته بوردة Arab Idol، تلاه وليد الجيلاني في أولى تجاربه الغنائية بعيداً عن اللون الخليجي مع أغنية "موعود".

حازم شريف من سوريا غنّى "إبعتلي جواب" عائداً إلى القدود الحلبية التي إشتهر بها منذ تواجده في البرنامج، تلاه ماجد المدني في أغنية "عللي جرى" وهو يُغنّي للمرة الأولى باللهجة المصرية فحصل على تنويه من اللجنة.

محمد رشاد خلق أزمةً بين أعضاء اللجنة بغياب وائل كفوري، إذ إختلفت أحلام مع نانسي عجرم وحسن الشافعي حول هوية الفنان الغنائية وما إذ يصحّ أداءه لكل الألوان، لتأتي منال موسى وتحسم الجدال بأغنية "أنا بعشقك" وتحصل على تعليقات إيجابية من اللجنة.

وللمرّة الأولى على مسرح Arab Idol دويتو يمني جمع بين وليد الجيلاني وماجد المدني في أغنيتي "الهاشمي" و"سمارة" فيختتم عمار الكوفي الحلقة بأغنية "مدرسة الحب" ليقلب الموازين ويغلب أحلام التي قرّرت أن تعطي المشتركين تعليقات سلبية عن بعض التفاصيل.

سجّلت الحلقة غياب الفنان وائل كفوري عن لجنة التحكيم وذلك بسبب إرتباط خاص له خارج لبنان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]