علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه تستمر الترتيبات والاستعدادات والتجهيزات ووضع اللمسات الاخيرة قبيل عقد مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي أبناء سخنين وبيتار القدس على ارض استاد "الدوحة" في سخنين، المقررة لنهار يوم غدا الاحد عند تمام الساعة 19:45.

وقالت سمري أنه وبتقييم صور الاوضاع العامة والخاصة التي كانت قد تمت مؤخرًا وتباعا في شرطة المنطقة الشمالية تحت اشراف عدد من القيادة، ونظرًا لحقيقة انطواء المباراة على "حساسية عالية "، تقرر ان تكون جميع مراحل عقد هذه المباراة تحت قيادة وإشراف من قبل الشرطة.

3 قطاعات رئيسية، و- 900 حارس!

والى كل ذلك سيتم تقسيم حيز مجمع الاستاد في الداخل والخارج إلى ثلاثة قطاعات رئيسية، وسيتم وضع قوه من الشرطة في كل قطاع تحت قيادة واشراف من قبل ضابط كبير في رتبة عقيد/ مقدم. 

وأضافت سمري أنه من المتوقع ن يشارك بهذه الحملة نحو 200 من المنظمين و 700 من رجال الشرطة، بما في ذلك قوات لحفظ النظام والامن، قوات خاصة، حرس حدود، شرطة المرور، وسلاح الفرسان-الخيالة ، اضافة الى طائرة هليكوبتر محلقة، كما وسيتم ايضا استخدام نحو 350 شرطي في تأمين هذه المباراة كجزء من دوامهم الوظيفي ومع العلم على ان مجمل عدد 4800 تذاكر دخول للمباراة تمت الموافقة عليها مسبقا من قبل الشرطة وسيتم توقيعها قبيل البدء بالمباراة، كما وعلى بوابات الدخول إلى الميدان هناك سيتم وضع منظمين لفحص التذاكر بموازاة قوات الشرطة المنتشرة على المداخل لمنع دخول اشخاص المحظورين من دخول ملاعب كرة القدم.

مشجعو بيتار ..!

وأكملت أنه سيتم نقل مشجعي بيتار القدس مع ركنهم لمركباتهم وحافلاتهم العامة في "بارك- متنزة أستراليا" ومنه سيتم نقلهم بحافلات خاصة بمرافقة قوات من الشرطة ليس قبل عبورهم تفتيشات دقيقة مع دعوة الشرطة للمشجعين في الوصول لهناك مبكرا، عند نحو الساعة 17:30 لتأمين وصولهم ودخولهم للاستاد بصوره سلسة اكثر وقبيل البدء بالمباراة.

وأضافت: كما لن يسمح لمشجعين تحت تأثير الكحول ايا كان من الدخول لمجال حيز الاستاد ومشاهدة المباراة وايضا لن يسمح بإدخال زجاجات الشرب أو الأشياء والأدوات الحادة التي قد تجرح، مفرقعات عصي وما شابه، أيضا، في الملعب وخارجه سوف يكون فصل تام بين جمهور المشجعين من كلا الطرفين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]