تنفس لاعبو فريق اتحاد ابناء سخنين الصعداء في نهاية المباراة حين اهدى كل من خالد خلايلة ومحمود قنديل هذا الفوز لجمهور المجتمع العربي .

خلايلة : فوز اكثر من 3 نقاط


"لم تكن هناك مباراة كرة قدم كبيرة أمس ، ولكن المهم اننا فزنا على فريق بيتار القدس ، فوز احلى من العسل ، ويعني اكثر من 3 نقاط ، وذلك بالفوز على بيتار الذي يملك اكبر جمهور عنصري ،اهدي هذا الفوز لجميع المجتمع العربي الذي لبى النداء وجاء لتشجيعنا في هذه المباراة المهمة"- قال خلايلة لـ "بكرا".

نجحنا بايقاف استفزازات لاعبي بيتار

واضاف: عرفنا ايضا ايقاف استفزازات لاعبي بيتار حين تصرفنا معهم بحكمة وعقلانية ،ولم ننجر الى تصرفاتهم التي يبدو انهم خططوا لها، ونجحنا بالحفاظ على تفوقنا وبعثنا بمشجعي الفريق للاحتفال طيلة الليلة .

محمود قنديل : جمهور المجتمع العربي جلب لنا الفوز


كما عبر حارس مرمى اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز حين صرح لموقع بكرا : اهدي هذا الفوز لكل المجتمع العربي الذي انتظر هذا الفوز ، في هذه المباراة جمهور المجتمع هو الذي جلب لنا هذا الفوز ، اضافة للاعبين، تشجيع الجمهور كان له دور كبير في هذا الانتصار .

وامل محمود قنديل ان يعود الفريق السخنيني الى مسار الانتصارات بعد هذا الفوز حين قال: اظن البداية غير الموفقة للفريق في بداية الموسم ابعدت الجمهور عن الفريق امل ، ان ننجح باعادة الجماهير الى المدرجات وهذا يأتي طبعا حين ننجح بتحقيق الانتصارات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]