استقر الفنان كريم عبد العزيز للعمل في مسلسل "المايسترو"،  ليعود من خلاله إلى الدراما الرمضانية بعد غياب أكثر من عامين. وقد أبدى كريم حماسته للمسلسل لأنه يقدم شخصية شاب مستهتر لا يواجه المشاكل التي يواجهها في حياته اليومية، والعمل من تأليف وليد يوسف وإخراج وائل عبد الله. ومن المقرر أن يتقاسم معه البطولة عدد من الفنانين منهم حسين فهمي الذي رحّب بالفكرة، خاصة بعدما تعاقد على مسلسل "الشهرة" للفنان عمرو دياب الذي لم يبدأ تصويره بعد، وكذلك سارة سلامة وميار الغيطي ومحمد لطفي.

أيضاً، تعاقد كريم مع المنتج وائل عبد الله على بطولة فيلم جديد سيبدأ تصويره في يناير المقبل. كما كان المنتج وائل عبد الله قد كشف لـ"نواعم" عن أن هناك مفاجآت عديدة ستشهدها الفترة المقبلة، ومن بينها عمل سينمائي ضخم يجمع كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز الذي يُعدّ نجم الشركة المدلل. إلا أن كريم عبد العزيز لا يزال ممنوعاً من الحركة بأوامر من الأطباء، وذلك بعد إصابته بتمزّق في قدمه أثناء ممارسته لعبة كرة القدم مع أطفاله أمام منزله.

وقد نصحه الأطباء بعدم الحركة لمدة شهر كامل، وذلك منعاً لأيّ تأثير أو ضرر سلبي وعليه الالتزام بالتعليمات قبل أن يبدأ أي عمل جديد. والجدير بالذكر أن آخر عمل درامي قدّمه كريم عبد العزيز منذ عامين كان مسلسل "الهروب" الذي تعاون فيه مع الكاتب بلال فضل والمخرج محمد علي وحقق العمل مشاهدة كبيرة، فيما كان آخر أعماله السينمائية هو فيلم "الفيل الأزرق" الذي عُرض في العيد واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً وشاركه البطولة كل من نيللي كريم وخالد الصاوي، والذي قدم خلاله كريم عبد العزيز شخصية الدكتور يحيى الذي يعمل في مصحة نفسية ويلجأ في الوقت نفسه إلى الإدمان على شرب الخمر بعد حادث مصرع زوجته وابنته، وفي نفس الوقت تعود قصة حبه الجديدة مرة أخرى، فيما يعالج صديقه شريف الذي يتضح أنه يعاني من الجن والشياطين، وذلك في أول تجربة في مصر تقدم هذه النوعية من الأعمال، والفيلم مأخوذ عن رواية لأحمد مراد. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]