كثرت الاقاويل في اليومين الماضيين حول صحة الشحرورة صباح التي احتفلت بعيد ميلادها في العاشر من الشهر الجاري، وفي اتصال مع ابنة شقيقتها المخرجة كلودا عقل أكدت لموقعنا ان الصبوحة بخير "وهي عم تاكل مجدرة".

وتابعت كلودا بالقول :"يا عمي شو بدّن فيها قاعدي لحالها وبحالها، وعلى كل حال هالخبريات يللي عم بتصير عم بتزيدها شهرة اكتر واكتر واكتر،بس انه ما عندن غير خبرية بقى؟".

ونفت كلودا لموقعنا وجود الشحرورة في المستشفى واكدت انها بخير ولا تزال سعيدة بالاهمتام الكبير الذي تلقته من عدد كبير من محبيبها الذين فاجاؤوها بعيد ميلادها .

وكانت المخرجة كلودا عقل كتبت على الصفحة الرسمية للشحرورة صباح :
"تلقى ادارة الصفحة العديد والعديد من المكالمات والاستفسارات من لبنان وخارج لبنان للإطمئنان على الصبوحة بعد الاشاعة المغرضة التي اذاعتها قناة "آسيا" التلفزيونية هذا المساء .. ويبدو انها قناة مغمورة وتريد ان تنتشر جماهيرياً فلم تجد سوى هذه الاشاعة المغرضة والاساليب الرخيصة ..

ونطمئن جميع الاحبة ان الصبوحة بخير والحمدلله وبتسلّم عليكن جميعاً وبتقلقن ما تقلقوا عليها فهي بخير وتقول لكم انها طلبت من الممرضة هنادي التي تلازمها باستمرار ان تعد لها اكلة مجدرة للغدا بكرا .. الف صحة وهنا صبوحة وخمسة بعيون الحاقدين والحاسدين والاشرار ..".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]