أيتها السيّدات، أنتنّ اليوم مدللات إذ إننا سنعرّفكنّ الى أفضل النصائح حول كيفية الحصول على شعر عارضة ازياء! إذا كنت متعبة من شعركِ العادي و غير المتألّق، فأنتِ بحاجة لمعرفة ما تستخدمه العارضات من حيل للحفاظ على صحة شعرهنّ.
حتى لو لم يكنّ أثناء دوام عملهنّ، تفاجئنا العارضات بتسريحاتهنّ الأنيقة التي تبدو كأنها لا تحتاج الى عناء و لكن في الوقت نفسه مذهلة. هل تتساءلين كيف يفعلن ذلك؟ اقرئي المقال بكامله و ستكتشفين. الأمر في غاية السهولة!

1. الكمال ليس المفتاح

نعلم أنّ العارضات جميلات في أي لحظة. و لكن الحقيقة عكس ذلك. إحدى أفضل النصائح حول كيفية الحصول على شعر عارضات الازياء هي أن نعلم أن الكمال ليس هو المفتاح.
خارج دوام عملهنّ، يظهرن بتسريحات غير طبيعية نحبّها جميعنا. لا تحتاج كل خصلة من الشعر أن تكون غارقة بمثبت الشعر و في مكانها المثالي.
اجعلي شعركِ نصف مجعّد، نصف متموج ، و نصف مثالي. ألقي نظرة في المرآة و شاهدي أجزاءً من شعركِ و هي فوضوية.

2. اليدان فرشاة مثالية

هل لاحظتِ يوماً أنّ يديكِ هما فرشاة مثالية لشعركِ؟
أبقي الأمور على طبيعتها و إذا كنتِ ترغبين في إضافة بعض الملمس لشعركِ، أضيفي فقط بعض السيروم الملمّع الى داخل خصلكِ و استخدمي يديكِ.
العبي به، و أضيفي بعض الموس إذا كنتِ تريدين أن تعطي شعرك شكلاً جميلاً و من دون جهد.
إذا جعّدتِ شعركِ، لا تتركي التموّجات في مكانها و تبدئي في استخدام مثبت الشعر. مشّطي شعركِ بيديكِ لمظهر طبيعيّ.

3. جففي شعرك طبيعياً

خارج دوام عملهنّ، تترك العارضات شعرهنّ ليجفّ بشكل طبيعي.
هذه إحدى أفضل النصائح حول كيفية الحصول على شعر عارضات الأزياء. فخلال عروض الازياء، يتعرّض شعرهنّ للكثير من الضرر، فما هي أفضل طريقة لاستعادة صحّة شعرهنّ غير تركه يجف بطريقة طبيعية؟
اغسلي شعركِ قبل الذهاب إلى النوم، أضيفي إليه بعض كريم التصفيف أو البلسم، مرّري يديكِ بداخله و اذهبي الى النوم. بهذه الطريقة، ستحصلين على إطلالة طبيعية. طريقة مثيرة و سهلة!

4. خصلات شعر غير منتعشة تماماً

إذا كنتِ بحاجة إلى تجفيف شعرك و ترغبين في الحصول على أسلوبٍ مثير، فشعر غير منتعش تماماً هو مفتاحكِ للحصول على شعر العارضات.
هل تساءلتِ يوماً كيف يمكن للعارضات أن يتميّزن بشعر جذّاب، ذات حجم و من دون جهد مع لمسة نهائية مثاليّة؟ هذا لأنهنّ لا يحصلن على شعر منتعش تماماً.
إذا جعّدتِ شعركِ قبل الذهاب إلى النوم، ففي صباح اليوم التالي ستكون لديك تصفيفة رائعة و مثالية ليوم متعة خارجيّ.

5. احصلي على طبقات طويلة

الطبقات الطويلة هي إحدى أفضل النصائح حول كيفية الحصول على شعر العارضات.
قصّة شعر عصرية قد تكون من آخر صيحات الموضة ولكنها ليست سهلة. كما كنت قد لاحظتِ، فالعارضات يحصلن على قصّات كلاسيكيّة يتألقن بها دائماً.
على سبيل المثال، ميراندا كير تقصّ شعرها محافظةً على طبقاته الطويلة. لديها طبقات قصيرة من الجهة الأمامية ليبدو شعرها ذا حجمٍ أكبر.
الطبقات الرقيقة هي أفضل طريقة لجعل شعركِ يبدو مذهلاً في أي لحظة، و الأطراف غير المثالية هي التي تعطيكِ هذا المظهر المريح.

6. لا تبالغي في تجعيده

تريدين الحصول على شعر عارضة ازياء؟ لا تبالغي في تجعيده.
العارضات لا يجعّدن شعرهنّ كثيراً لأنّ هذا لا يبدو طبيعيّاً لأي مناسبة كانت. بعض التجاعيد الطبيعية هي أفضل طريقة للقيام بذلك. للحصول على هذه التموّجات الجميلة، تأكدي من أن تغيّري توجّهات آلة التجعيد ليبدو شعركِ فوضوياً بطريقة جميلة.
يمكنكِ أيضاً إضافة بعض رذاذ الشعر لإعطاء شعركِ حجماً أكبر و مرّري يديكِ داخل التجعيدات.

7. كوني طبيعية

هذه هي الطريقة الأساسيّة التي تتعامل بها عارضة الأزياء مع شعرها خارج عملها. إذا كنتِ غير متأكدة من التسريحة التي ستتبعينها في يومٍ عادي، ننصحكِ إمّا بإسداله أو بالكعكة.
عقدة الشعر العالية هي واحدة من أبسط الطرق التي تستطيع بها الفتاة أن تسرّح بها شعرها. هذه التسريحة لا تأخذ جهداً كبيراً و لكنها أنيقة في نفس الوقت و سهلة. أضيفي إليها كعكة لجعلها تبدو أكثر رومانسية.
إذا كنتِ ترغبين في إسدال شعركِ، فهذا أيضاً أمرٌ جميل. فقط احرصي على إبقاء شعركِ صحيّاً مهما كان طوله و مهما كانت تسريحته. حافظي على صحته من خلال العلاجات الخاصة، و قصّي أطرافه كل 6 أسابيع و ستبدين مذهلة!

8. أضيفي البعد الى شعركِ

هل أنت متعبة من خصلكِ القديمة الأحادية اللون و تشعرين بأنها بدأت تفقد جمالها الطبيعي؟ إضافة البعد و بعض خصل الهايلايت هي إحدى أفضل الطرق لتحصلي على شعر العارضات.
إذا كان الشعر الـombre لم يعد يشكل صيحة بعد الآن، فصيحة الهايلايت لا تزال! انسي موضوع أن تصبغي شعركِ بلون واحد موحد و ثم القلق سواء كانت جذور شعركِ مرئيّة بسهولة. أضيفي بعض خصل الهايلايت و الظلال المختلفة للون شعركِ الأساسيّ و ستحصلين على شعرٍ رائع!
يمكنكِ أن تتمثلي بأسلوب شعر العارضة جيزيل بوندشين، المعروفة بلون شعرها. حصلت من بعدها على هايلايت بحيث أصبحت شقراء أكثر. و هي مذهلة!

9. غيّري لون شعركِ

إذا كنتِ تريدين التغيير بالكامل، لمَ لا تغيّرين لون شعركِ تماماً؟
إذا كنتِ ترغبين في تغيير أكثر دراماتيكية، استغني عن لون شعركِ القديم و جرّبي لوناً آخر. العارضات يغيّرن دائماً لون لون شعرهنّ و نراهنّ مذهلات دائماً.
التغييرات أمرٌ جيد، لا تخافي من الخروج من منطقة راحتكِ.

10. استخدمي المنتجات ذات الجودة العالية

و لعلّ النصيحة الأهم حول كيفية الحصول على شعر عارضات الأزياء هي استخدام منتجات ذات جودة عالية.
بعد سنوات أو حتى أشهر من صبغ شعرك، تسريحه، تمليسه و العديد من العمليات الأخرى المؤلمة، هل تعتقدين أنّ شعركِ صحّي أم تالف؟ نحن نقول لكِ إنه تالف!
و أنتِ حتماً تلاحظين أنّ شعر العارضات لمّاع و برّاق. وذلك بفضل منتجات عالية الجودة. استخدمي البلسم، الأقنعة، السيروم و الزيوت الطبيعية لأنها ستنفعكِ حتماً.
و لا تنسي تطبيق رذاذ الشعر الذي يحميكِ من الحرارة عند استخدام مجعّد أو مملّس الشعر. احمي شعركِ و ستجدينه مشرقاً!

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]