بدأنا نتقبّل أن فصل الشتاء قادم و أن توهّج فصل الصيف بدأ يتلاشى بسرعة. و من خلال تعاملنا اليوميّ مع النساء، نراهنّ دائمات الانشغال بالنصائح التي نستطيع أن نقدمها لهنّ عن كيفية الحصول على توهّج و صحة بشرتهنّ خلال الشهور الباردة. جمعنا لكِ نصائح عديدة و مهمّة بهدف أن تحافظي على بشرتكِ جميلة و مشرقة حتى خلال الرياح القاسية في الشتاء. لذلك، تحققي من هذه الحيل التي تطبقينها في المكياج و حافظي على ترطيب البشرة.

الجئي الى تقنية الكونتورينغ أو إعادة تحديد ملامح وجهكِ في 4 خطوات سهلة

ابدئي أولاً بتطبيق كريم الأساس السائل في حركات دائرية لخلق تأثير لون بشرة موحّد و إخفاء أي شائبة، بقع سوداء، بثور أو ندوب. بعد ذلك، طبّقي البودرة المسمرة أو البرونزر بدءاً من هيكل وجهكِ نزولاً الى عظام خدّيكِ وصولاً الى ما تحت خطّ الفكّ. في النهاية، أضيفي لمسة من الهايلايتر أو قلم التمييز على عظام خدّيكِ و أحمر الخدود على تفاحتي خدّيكِ و طبعاً في حركة صعودية خارجيّة.

امزجي بين أحمر الخدود و البرونزر لمظهر خدّين أكثر إشعاعاً

لعلّكِ تعلمين أنّ المزج بين أحمر الخدود و البرونزر يضيف توّهجاً و لوناً رائعاً الى بشرتكِ، مما يخلق تأثير البلاش البرونزيّ. اخترنا لكِ البودرة البرونزية من بوبي براون. جرّبيها، لونها رائع!

أضيفي الماء الى فرشاة كريم الأساس للمسة نهائية طبيعيّة

إضافة القليل من الماء إلى فرشاة الأساس الرقيقة الخاصة بكِ تحقق مظهراً و لمسة نهائية سلسة، طبيعيّة، خاصة إذا كان مكياجكِ كثيفاً في المناسبات الخاصة أو الأحداث الكبيرة.

حافظي على نظرتكِ طبيعية خلال السفر مع منتجين رئيسيين

ننصحكِ عند السفر، ألا تتخلّي أبداً عن هذين المنتجين الرئيسيين: الماسكارا و أحمر الشفاه. هذان المنتجان كفيلان بإعطائكِ القليل من اللون حتى لو كنتِ متعبة.

أعيدي توظيف بقايا أحمر الشفاه و أحمر الخدود

إذا كنتِ من محبّات المكياج و المهووسات بأحمر الشفاه، فأنتِ حتماً تملكين العديد من الأنابيب. و حينها ستواجهين مشكلة الأنابيب نصف الفارغة. نقول لكِ اليوم إيّاكِ أن ترميها أو تتخلّصي منها. يمكنكِ أن تبدئي باستخدامها كأحمر خدود. يمكنكِ تلطيخ القليل من أحمر الشفاه بلونه الأحمر على تفاحتي خدّيكِ بواسطة رأس أصابعكِ بحركة دائرية و ربّتي عدّة مرّات، ثمّ امزجيها جيّداً مع البرونزر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]