افتتح اليوم في عمارة البيت الابيض في مدينة الناصرة فرع جديد لمدرسة تعليم اللغة الانجليزية العالمية "وول ستريت" علماً انه الفرع الاول في المجتمع العربي والحادي عشر على مستوى الدولة.

حضر الافتتاح العشرات من المدعوين من بينهم معلمو اللغة الانجليزية من كافة مدارس الناصرة، مدراء مدارس، رجال اعمال واعلاميون.

طلب ملحوظ لافتتاح الفرع الجديد

افتتح الحفل مدير عام وصاحب مجموعة كيدوم، "عمتنوئيل كوزينس" مرحبا بالحضور ومتحدثا حول الارتفاع الملحوظ بطلب تعلم اللغة الانجليزية لدى المجتمع العربي في جميع فرع الشبكة، كما اشار الى ان الارتفاع في الطلب من شأنه تطور مستخدميها في الحياة الاكاديمية واليومية، مؤكدا على اهمية تشجيع الاهل في دفع ابنائهم لتعلم الانجليزية.

وتابع: ونظرا للارتفاع الملحوظ في منطقة الناصرة لتعلم الانجليزية افتتحنا الفرع الاول في الوسط العربي في الناصرة، كما اننا متلهفون جدا من الطلب الكبير على الموضوع وهي فقط البداية.

"وول ستريت" هي المدرسة الرائدة بتعليم الانجليزية في البلاد والعالم، ولديها اكثر من 450 مركز تعليم في 28 دولة

تخلل الافتتاح ايضا كلمة لمدير الفرع في الناصرة ضياء خوري الذي اكد بان "وول ستريت" هي المدرسة الرائدة بتعليم الانجليزية في البلاد والعالم، ولديها اكثر من 450 مركز تعليم في 28 دولة، حيث تؤهل مئات الاف الطلاب بينهم عشرات الالاف في مراكز التعليم المحلية في انحاء البلاد.

واضاف: طريقة التعليم هي خاصة تعتمد على الطريقة الطبيعية لتعلم لغة جديدة، السمع والتعبير تصحيح التعبير وهكذا دواليك، وهي الطريقة التي اثبتت انها الانجح في العالم.

لقاءات واثراءات

وتحدث وليام غريب مدير التعليم في "وول ستريت" عن كيفية قبول الطلاب للدورة وطريقة تمريرها لهم حيث قال: التعليم في "وول ستريت" مبني من 20 مستوى تعليمي، 12 مستوى منهم مختلف، 3 مستويات للتجارة والاعمال، و5 مستويات للمتقدمين، في بداية الدورة يتحدد مستوى الطالب بالانجليزية بناء على امتحان المستوى بحسب نتائج الامتحان يلائم للطالب مسار تعليمي شخصي.

وتابع: كما نقوم بلقاءات واثراءات تتوسع في مواضيع التعليم لمجالات الترفيه التجارة والاعمال الرياضة وغيرها، مع التشديد على تجربة التكلم والمحادثة، تجري اللقاءات في الفرع بمجموعات لا تزيد عن تسعة طلاب بتوجيه معلم ناطق للانجليزية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]