تستعد في هذه الاثناء طواقم الانقاذ في منطقة الشمال لحالة الطقس العاصف المتوقع حسب دائرة الارصاد الجوية اليوم وفي الايام القريبة.

وتم الاعلان قبل قليل من قبل الناطق بلسان وحدة الانقاذ عن جاهزية الوحدة لحالة الطوارئ والفيضانات وغيرها , حيث تم تجهيز وحدة انقاذ خاصة مع جميع المعدات لتقديم المساعدات والانقاذ.

تجدر الاشارة الى ان دائرة الارصاد الجوية تتوقع سقوط امطار من شمال البلاد وحتى النقب مصحوبة بعواصف رعدية مع رياح قوية ويخشى حدوث فيضانات بالأماكن المنخفضة وتجدر الاشارة الى ثلوج خفيفة تتساقط على جبل الشيخ .

الشرطة تكثف مركز الطوارئ 100

وقالت الشرطة انها تتوقع اغلاق محاور طرقات بسبب الفيضانات، واقتلاع الاشجار، وتضرر البنى التحتية، والى ذلك قررت تعزيز عناصرها في المحاور بالتعاون مع مؤسسة نجمة داوود الحمراء وشركة الكهرباء ومصلحة الانقاذ والاطفائية، كذلك سيتم تعزيز وتكثيف العمل على مركز الطوارئ 100، من اجل خدمة المواطنين.
 

ما عليكم، اصدقاء موقع بكرا الا تصوير كيف تواجه بلدتكم هذه العاصفة، وهل مرت بسلام ام بكثير من المشاكل، وارسالها لنا على البريد الالكتروني [email protected] ونحن بدورنا سننشرها ونتابع حل الاشكاليات مع السلطات المسؤولة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]