في اجواء احتفالية عقد المجلس البلدي مساء اليوم جلسته ال 19 وبحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير ومدير عام البلدية كوبي الون والمستشار القضائي للبلدية المحامي وائل رابي ومدير ديوان الرئيس المحامي ناجح انيس عامر وأعضاء البلدية .هذا وحضر جلسة اليوم اعضاء اللجان العائلية في قائمة الفجر البدوية وقائمة المستقبل عائلة بدير ( ح ق ) .

رئيس البلدية المحامي عادل بدير افتتح الجلسة بالترحيب بالحضور جميعا وفي مقدمتهم اعضاء وقيادات العائلات من قائمتي الفجر والمستقبل . بعد ذلك تطرق الى نقاط البحث لهذه الجلسة والتي تمحورت في الاتي :

موضوع الدكتور حسن عامر من قسم الاخصائيين وغيابه عن عمله في البلدية اكثر من 10 شهور حيث اصدرت البلدية مناقصة بهذا الخصوص .
الامر الثاني الذي تطرق اليه رئيس البلدية هو التوجه الى اللجنة الحدودية في وزارة الداخلية للمشاركة في مدخول الارنونا من قبل المحاجر والمصانع القريبه من كفرقاسم وهذا امر حاصل في الجنوب مثل الكسيفة وحوره . اذ استطاعت مدينة حورة والكسيفه من مشاركة البلدان المجاورة لهن في مدخول الارنونا وهي تبعد ب 25 كم .الوزارة ولجنتها طالبت بتقديم مثل هذا الطلب . البلدية بدورها بدأت بالمبادرة بتجهيز مستندات واحتياجات هذه المشاركة . المجلس البلدي صوت بالإجماع على هذا الامر .

النقطة الثالثة والرئيسية في هذه الجلسة كانت تغيير وتناوب اعضاء البلدية من قائمتي الفجر البدوية حيث انهى السيد سالم ابو جابر فترته كعضو ونائب لرئيس البلدية من قبل قائمة الفجر , لينوب ويخلفه في رئاسة القائمة السيد زياد دريجات وهذا وفق الاتفاقيات التي ابرمت بين اعضاء هذه القائمة .

اما قائمة المستقبل ( ح ق ) في عائلة بدير فقد انهى الحاج نعمان محمد بدير " ابو محمد " فترته كعضو في البلدية لينوب ويخلفه السيد سبع حسني بدير وفق الاتفاق الذي تم ابرامه بين اعضاء القائمة .


رئيسى البلدية المحامي عادل بدير تقدم بشكره الجزيل للسيد سالم ابو جابر والى الحاج نعمان بدير على العطاء المتواصل لهما في خدمة الاهل في كفرقاسم , كما وتمنى لهم الاستمرارية في الحياة اليومية حيث قال" اليوم صحيح اننا نودع زميلين ورفيقين عملوا معنا على مدار عام كامل بحلوة ومره , لكن انتم ستبقون بيننا دائما مهما تبدلت الاسماء والكراسي فانتم باقون معنا لنكمل المشوار ان شاء الله ولن نستغني عنكم .. شكرا لكم وبارك الله في عطاءكم . واسمحوا ان ارحب بالإخوة الجدد السيد زياد دريجات والسيد سبع بدير اهلا وسهلا بكم في خدمة اهلكم ...


السيد سالم ابو جابر والذي تحدث شاكرا رئيس البلدية وأعضاء البلدية على تعاونهم التام خلال هذا العام . كما وقدم شكره لأعضاء لجنة الفجر شاكرا لهم صنيعهم هذا ومتمنيا للسيد زياد دريجات التوفيق والسداد في منصبه الجديد . كما وعرض السيد سالم ابو جابر وقته وخبرته امام السيد زياد اذا ما احتاج اي شيء في المستقبل .

الحاج نعمان بدير " ابو محمد " شكر رئيس البلدية على التعاون التام كما وشكر عضو البلدية احمد عامر والسيد المحامي وائل رابي على تعاونهم الدائم في خدمة الاهل وخاصة في ملف الجباية " الارنونا " كما وتقدم بشكره لكل الموظفات في قسم الجباية على خدمتهن وتعاونهن مع الصغير والكبير وفي مقدمتهن مديرة القسم . كما وتمنى التوفيق السداد للسيد سبع بدير وزميله زياد دريجات في منصبهم الجديد .

المستشار القضائي للبلدية المحامي وائل رابي والذي طالب التحدث باختصار حيث قال " لا استطيع في هذا الموقف الا ان اقول كلمة حق للحاج نعمان ... بارك الله فيك .. انت مثل في العطاء وخدمة الناس , الحاج نعمان كان لا يفارق اي جلسة من جلسات لجنة التخفيض والهبات فهو العضو الدائم والحاضر دائما , هموم الموطن على كتفيه .الله يعطيك الصحة والعافية يا رب "

كما وتحدث عضو البلدية الاستاذ احمد الطوري شاكرا الاعضاء سالم ابو جابر والحاج نعمان بدير على خدمتهم لاهل بلدهم كما وبارك للسيد زياد دريجات وللسيد سبع بدير على تسلمهم مهامهم كاعضاء جدد في البلدية متمنيا لهم التوفيق .

الدكتور احسان حسني فريج باسم الائتلاف البلدي تقدم بالشكر للسيد سالم ابو جابر " ابو ساري على عطاءه وخدمته حيث قال " لقد كانت فترة ممتازه جدا , انا لم اعرف السيد سالم سابقا لكن في الفترة التي عملنا بها معا في البلدية عرفته شخصا صادقا محبا وخلوقا , يحب خدمة الاخرين . اقول سنفتقدك اخ سالم وستفقدك البلدية . كما واسمحوا لي ان اشكر صديقي وحبيب الحاج نعمان فانه مثل لكل من يريد ان يتعلم كيف يُخدم الجمهور "


السيد خالد ابو جابر " ابو خليل " تحدث نيابة عن قائمة الفجر حيث شكر عضو البلدية السابق السيد سالم ابو جابر " ابو ساري " وعلى عطاءه وتواصله الدائم . كما وتمنى له التوفيق في حياته اليومية والأسرية . وباسم لجنة الفجر السياسية تمنى السيد خالد ابو جابر " ابو خليل " للسيد زياد دريجات التوفيق والنجاح في خدمة جمهور وأهل قائمة الفجر .

وفي النهاية قدم رئيس البلدية المحامي عادل بدير بتقديم الدروع للأعضاء وتكريمهم على مشوارهم متمنيا لهم التوفيق والسداد .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]