منذ أن انتقل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى فريق أرسنال قادماً من فريق برشلونة الإسباني مطلع هذا الموسم بعقد بلغ قيمته 40 مليون جنيه سترليني وهو يحقق النجاحات تلو الأخرى مع الفريق اللندني هذا الموسم ويثبت بأنه أحد الصفقات الكبيرة في الكرة الإنجليزية في الفترة الأخيرة.
وعلى الرغم من أن الموسم الحالي ليس على ما يرام بالنسبة للفريق اللندني الغانرز إلا أن أليكسيس البالغ من العمر 25 عاما أحد النقاط المضيئة للفريق في هذا الموسم حتى الآن، ثمانية أهداف في آخر 10 مباريات بالإضافة إلى الجهد الوفير الذي يبذله في المباريات التي كان آخرها مباراة مانشستر يونايتد والتي خسرها الفريق اللندني بهدفين مقابل هدف.
الغريب في الأمر ما أوضحته صحيفة بلاده "لا كوارتا"  بأن اللاعب في خطر شديد بسبب الإرهاق الكبير الذي يعاني منه مهاجم برشلونة السابق .. لا ليس بسبب توالي المباريات وإنما بسبب مطالب شريكة حياته الزوجية الخاصة.
بالفعل عزيزي القارئ لا تندهش، وعلى حسب كلام الصحيفة التشيلية أن المطالب الزوجية لـ "لايا غراسي" مصممة الغرافيك هي الخطر الداهم على مستقبل أليكسيس في الملاعب .. وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يعاني من التعب المفرط لأنه منذ انتقاله إلى أرسنال الإنجليزي ولعب 27 مباراة في جميع المسابقات سواء لناديه أو لمنتخب بلاده، وعقب عودته من رحلات العمل الشاقة لا ترحمه زوجته ولا تهنيه بوقت من الراحة.
فهل يحل أليكسيس هذه المشكلة التي ستشكل الخطر الداهم عليه فيما قَدُمَ من استحقاقات؟ أم سنشاهد اللاعب يغيب عن مباريات الفترة المقبل بسبب الإرهاق؟ هذا ما سنتعرف عليه الايام المقبلة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]