أخلت الشرطة الاسرائيلية مساء أمس سبيل المسعف محمد الجاعوني من مخيم شعفاط، بضمان محل إقامته لعدم ثبوت الأدلة على إدعاء الشرطة.

وكانت عناصر من الوحدات الخاصة اعتقلت مساء أمس الاول المسعف محمد الجاعوني أثناء مغادرته عمله في القدس ، بدعوى الاشتباه بضرب مستوطن .

وأفرج عنه بعد التحقيق معه في مركز شرطة المسكوبية غربي القدس ، بضمان محل إقامته لعدم ثبوت الأدلة على إدعاء الشرطة .

تمديد اعتقال امين سر فتح

من جهة أخرى مددت محكمة الصلح أمس توقيف أمين سر حركة فتح – اقليم القدس عدنان غيث وشقيقه صادق. فقد مددت توقيف عدنان ليوم غد الخميس وشقيقه صادق لليوم الأربعاء .

وكانت القوات الاسرائيلية اعتقلت فجر أمس الأول أمين سر حركة فتح – اقليم القدس عدنان غيث وشقيقه صادق، بعد اقتحام وتفتيش منزليهما في الحارة الوسطى بسلوان .

تمديد توقيف نمر خالد بشير من سلوان

كما مددت محكمة الصلح أمس توقيف الشاب نمر خالد بشير 21 عاما من حي عين اللوزة بسلوان ، حتى تاريخ 5 – 1- 2015.

وكان بشير اعتقل من منزله بتاريخ 26 – 10 في الأحداث الأخيرة بسلوان .

اعتقال الشابة اماني عبد المغربي

فيما إعتقلت القوات الاسرائيلية أمس الشابة أماني عبد المغربي 20 عاما، أثناء تواجدها بالقرب من منزلها في الطور. وأفاد شهود عيان أن قوة كبيرة اقتحمت "قاع الحارة" في بلدة الطور، وشرعت باقتحام منازل، وخلال ذلك اعتقلت المغربي، بعد الاعتداء عليها بالضرب.

توقيف محمد زيداني

وأفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن قاضي المحكمة المركزية مدد أمس الأول توقيف محمد زيداني وعلي عبيدية لتاريخ 9-12-2014، إلى حين صدور ما يسمى بتقرير"ضابط السلوك".

وقرر القاضي الإفراج عن مجد غيث –مصور موقع سلوانك- بكفالة طرف ثالث، حيث اعتقل فجر أمس بشبهة المشاركة في مسيرة غير قانونية والاعتداء على مستوطن.

تمديد توقيف محمد فيراوي

وفي سياق متصل أفاد المحامي محمود أن قاضي المحكمة المركزية مدد توقيف محمد فيراوي من البلدة القديمة، لتاريخ 9-12لاستكمال سماع شهود حول التهمة الموجه ضده " إلقاء حجر ضخم على شرطي وإصابته بصورة حرجة ".

الافراج عن الكركي وصيام

وكان قاضي محكمة الصلح أفرج يوم الاحد الماضي عن سامح الكركي وأحمد صيام، بعد اعتقالهما لساعات، بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام، وبكفالة 500 شيكل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]