أعلنت أسرة النجمة اللبنانية الراحلة صباح مراسم تشييع جنازة الشحرورة في بيان رسمي نشرته عبر صفحة الفنانة على موقع فيس بوك، والتي تديرها كلودا ابنة شقيقة الراحلة. كلودا أوضحت أن جثمان صباح سيتم تشييعه الساعة الحادية عشرة صباح الأحد 30 نوفمبر 2014 في كاتدرائية مار جرجس المارونية في وسط بيروت، على أن تقبل أسرة الشحرورة التعازي يوم الأثنين والثلاثاء 1 و 2 ديسمبر في صالون نفس الكاتدرائية من الحادية عشرة إلى السادسة مساء.

ابنة شقيقة الشحرورة شددت على رغبة صباح في ألا يحزن محبوها حول العالم على وفاتها، وطالبت متابعي ومحبي صباح بتحويل صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لزفة شعبية بناء على وصية الرحلة التي طلبت منهم عدم الحزن على وفاتها. كلودا كتبت: «بفرح كبير وتلبية لرغبة سيدة البهجة والفرح والأمل تعلن عائلة الصبوحة فقيدتهم الغالية الشحرورة صباح وبتشكر العائلة كافة وسائل الاعلام من صحافة واذاعات وتلفزيونات ومواقع الكترونية وجميع الأصدقاء والمحبين على عاطفتن النبيلة اللي غمروا العائلة فيها واحاطتن للعائلة منذ لحظة اعلان رحيل الصبوحة».

وأضافت: «وتطلب العائلة من جميع وسائل الاعلام وجميع الاحبة وتلبية لرغبة ووصية الصبوحة انه ما حدى يحزن وحطوا الاغاني وارقصوا وافرحوا هيك بدا الصبوحة ما بدها حزن .. منعرف انه الطلب هيدا صعب بس لازم ننفذ رغبة الصبوحة ووصيتها .. كل واحد يحط عا صفحته صور واغاني الصبوحة بدون حزن».

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]