لا يخفى على أحد العلاقة المضطربة التى تجمع بين الفنانتين أحلام وشذى حسون والتى لا تخرج عن حيز مواقع التواصل الاجتماعى وهو الأمر الذى يلقى بظلاله على عشاق النجمتين فى أرجاء الوطن العربى .

أحلام التى تعشق المقتنيات الثمينة والتى لا تكاد تطل علينا بكل ما هو جديد لديها على مواقع التواصل والبرامج التى تظهر فيها والتى من بينها السيارات الرياضية والفائقة والتى كان آخرها سيارة رولز رويس جوست التى أتتها بطلب ومواصفات خاصة .

جدير بالذكر أن سيارة رولز رويس جوست 2014 تتمتع بمحرك مكون من اثني عشر إسطوانة على شكل حرف (V) سعة 6.6 لتر يولد قوة تصل إلى 563 حصان مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات، تتسارع من 0 إلى 100 كم خلال 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها 250 كم بالساعة. ويزيد ثمن السيارة على المليون ريال سعودى. .

شذى حسون هى الأخرى لا تنفك تطل علينا من وقت لآخر باحدى سياراتها الرياضية والتى كان آخرها سيارة فيرارى 458 ايطاليا والتى يعشقها الكثيرون كونها واحدة من أجمل السيارات التى حصلت على تصميم رياضى جذاب .

السيارة تتمتع بمحرك v8 سعة 4.5 لتر يولد قوة قدرها 570 حصان قادرة على دفع السيارة للتسارع لبلوغ سرعة 100 كم خلال 3.4 ثانية قبل بلوغ سرعتها القصوى البالغة 325 كم وشأنها شأن سيارة أحلام ذات المواصفات الخاصة يزيد سعرها عن المليون ريال .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]