مددت محكمة 'الصلح' الإسرائيلية، مساء اليوم، اعتقال أمين سر حركة فتح- إقليم القدس عدنان غيث للأحد المقبل.

وقال القائم بأعمال أمين سر فتح إقليم القدس شادي مطور إن محكمة الاحتلال مددت اليوم اعتقال غيث ليوم الأحد المقبل، وهي المرة الثانية التي تمدد فيها اعتقال غيث بتهمة 'التحريض'.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي داهمت فجر الثلاثاء منزلي أمين سر حركة فتح- إقليم القدس عدنان غيث وشقيقه صادق في بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك، حيث فتشتهما تفتيشا دقيقا، وصادرت هواتف العائلة النقالة قبل اعتقالهما أمام أطفالهما.

كما مددت القوات الاسرائيلية توقيف 3 اشبال مقدسين ليوم الاحد وهم : رشيد الرشق وفادي السلايمة وبدوي ابو عصب.

اعتقال الطفل ايمن أبو هدوان

الى ذلك اعتقلت القوات الإسرائيلية مساء اليوم الطفل ايمن إسحاق ابو هدوان 13 عاما. وأوضح رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين ان القوات الإسرائيلية اعتقلت الطفل ابو هدوان واعتدت عليه بالضرب المبرح ومنعت احد الجيران مساعدته حتى أنه شوهدت الدماء تسيل من وجهه.

الافراج عن الشاب عدلي نجيب

بالمقابل افرجت قوات الاحتلال اليوم عن الشاب عدلي نجيب ابن البلدة القديمة من سجن النقب بعد قضاء تسعة اشهر داخل سجون الاحتلال بتهمة صد المستوطنين في المسجد الاقصى والبلدة القديمة.

المواطنة اماني المغربي تخضع للعلاج


من جانب اخر علم مراسلنا ان المواطنة اماني المغربي المفرج عنها قبل يومين تخضع للعلاج في مستشفى هداسا اثر الاعتداء عليها بالضرب من قبل القوات الاسرائيلية لدى اعتقالها ما ادى الى كسر فكها واصابتها برضوض في انحاء متفرقة بالجسم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]