أجريت في القاعة الرياضية في جت المثلث، بعض من التمرينات الرياضية في كرة السلة تحت إشراف طاقم من قبل فريق مكابي تل ابيب،حيث تواجد من ضمن البعثة أكثر لاعب سجل في كرة ألسله، لاعب مكابي تل أبيب السابق والنجم "دورون جامتشي" .
وتخلل اللقاء ألتعارفي بين الطرفين تدريبات مختلفة كالتصويب على السلة، والتحكم بالكرة وغيرها من التمرينات الهامة للاعبي كرة السلة، وتأتي هذه الفعالية كلقاء لتحسين وتطوير العلاقة الرياضية والسياسية بين الطرفين .
وفي حديث مع النجم دورون جامتشي حول هذا المشروع قال: "نحن كمؤسسه في فريق مكابي تل أبيب نسعى لتطوير العلاقات الاجتماعية والرياضية بين جميع الديانات المختلفة في دولة إسرائيل، بحيث لا يوجد فرق بين عربي ويهودي ودرزي في الرياضة، ونحن نساهم لتطوير الرياضة في جميع البلدان ".
وأضاف: " نحن نقوم بالعديد من اكتشافات المواهب، حيث يوجد في مؤسستنا مختصين بهذا الصدد في عالم كره السلة ،حيث يقومون بضمهم لكوكبة الفريق لتحسينهم وتطوير أدائهم بشكل أفضل، كما ويجب على الأهالي دعم اللاعبين وحضور مبارياتهم لتشجيعهم على الرياضة ".
وفي ختام اليوم قاموا القائمين على هذا المشروع بتكريم الوفد الذي حضر من مكابي تل أبيب بالورود، حيث تعتبر هذه الفعالية عبارة عن 5 لقاءات بين الطرفين، ومن ضمنها تدريبين في ملعب مكابي تل أبيب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]