بعد الفوز الهام الذي حققه فريق اتحاد ابناء سخنين في الجولة الماضية على فريق بيتار القدس ،يخرج تلامذة المدرب جاي ليفي اليوم السبت لملاقاة فريق هبوعيل يتح تكفا في المباراة التي ستجري على "ستاد" "هموشافا" في تمام الساعة السابعة ،وذلك ضمن مباريات الجولة الـعاشرة من دوري الدرجة العليا .

بدون تغيير في التركيبة

وعلى ما يبدو لا ينوي المدرب جاي ليفي اجراء أي تغيير على التركيبة التي افتتحت المباراة السابقة ، حيث من المتوقع ان يستمر اللاعب حمد غنايم في وظيفة المدافع الايسر ،وسيقود حلقة الهجوم الثلاثي فراس مغربي،اسماعيل ريان ومحمد غدير .

جاي ليفي :" مباراة بيتار من ورائنا "

وخلال الاجتماع التلخيصي للفريق الذي جرى بعد التدريب امس الجمعة تحدث المدرب جاي ليفي الى اللاعبين مشددا على اهمية تحقيق الفوز الثاني على التوالي حين قال :" يجب علينا التصرف بمهنية تامة ، مباراة فريق بيتار القدس من ورائنا والان يتوجب علينا التركيز في المباراة الوشيكة امام فريق هبوعيل بيتح تكفا نحن بحاجة ماسة للنقاط في مثل هذه المرحلة وعلينا العودة بالثلاث نقاط ".
التركيبة المتوقعة :- محمود قنديل،علي عثمان،علاء ابو صالح،ابراهين باس،حمد غنايم،خالد خلايلة ،ميخا مبليا، يانيس بابودوبليس،فراس مغربي،اسماعيل ريان ومحمد غدير 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]