أطّلت مقدمة برنامج أنابيلا هلال في إطلالة بغاية الروعة في حلقة السبت من برنامج "Arab Idol" في موسمه الثالث.

هلال التي بدت كشلال من الكريستال اللامع بإطلالة إنسابية خاطفة للأنفاس بأنامل المصمم اللبناني العالمي زياد نكد، أنابيلا كانت بإطلالة تقدر بملايين بسبب جمالها وأناقتها حيث ذكرتنا بنجمات هوليوود على سجادة "الأوسكار".

تفاصيل الثوب الغنية وتصميمه الراقي جاء متناغماً مع جسد أنابيلا حتى وكأنه بدا مصمماً خصيصاً لها، فإطلالة هلال كانت مثالية من ناحية المكياج الدافىء الـNude والعيون الواضحة البارزة حيث يعلم تماماً خبير التجميل بول قسطنطين ما يليق بأنابيلا وكيف يبرز نقاط الجمال لديها.

أما الشعر، فلم يفارق أندريه جي مقدمة "Arab Idol" طوال هذا الموسم وفي الأمس، إختار لها تسريحة بسيطة جداً مع لمسة ملكية .

وما يميز ثوب هلال أيضاً، أن هذا الثوب شارك في أهم عرض أزياء أقيم هذا العام ودخل التاريخ، فبعد 13 عاما على هجمات 11 سبتمبر أقدم أسبوع الموضة في نيويورك على خطوة جريئة بإقامته عرض أزياء في مركز التجارة العالمي الذي كان مسرحا لهذه الاعتداءات.

وقدم زياد نكد مجموعته التي تضمنت هذا الثوب المميز في الطابق 54 من البرج رقم 4 من مركز التجاري العالمي. وقد دشن البرج في نوفمبر 2013 ويوفر منظرا رائعا على مانهاتن وخليج نيويورك ويقع على بعد أمتار قليلة من النصب المقام تكريما لأرواح عناصر الإطفاء الذين قضوا في الهجمات التي أسفرت عن مقتل 3 آلاف شخص في 11 سبتمبر2001.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]