سبق ونشرنا في موقع " بكرا " عن الطفل فادي شحادة من قرية الجش الذي يملك موهبة الـ " دي جي " اي مقدم الاغاني المسجلة حيث الشخص الذي يتولى اختيار وتقديم الاغاني والالحان المسجلة مسبقا لمجموعة من الناس في مناسبات عدة.

الطفل فادي في الصف الخامس ويسكن في قرية الجش , موهبته اثارت اهتمام العديد من اقربائه والمحيطين به وحتى الموسيقيين , اما اليوم وبعد ان اصبح الطلب عليه اكثر من قبل الاصدقاء والمدارس لأحياء مناسباتهم فوضع امامه حلما اكبر بكثير وهو ان يلتقي الهولندي " " Dj tisto .

وفي حديث لمراسل موقع " بكرا " مع عنان شحادة والد الطفل فادي قال : " فادي طفل موهوب يبلغ من العمر 10 سنوات , وهو في الصف السادس , لديه موهبة تقديم الاغاني " دي جي " وكما هو معروف فإن مواهب اطفالنا عديدة وهنا دور الاهل  في تنمية مواهبهم.

وتابع قائلاً:" منذ ان اكتشفت هذه الموهبة عند ابني وضعتها في سلم اولوياتي وقمت بشراء جميع المستلزمات التي تخص هذه الموهبة وتقديمها لابني ويمارسها".

واضاف:" اليوم وضع فادي هدفا امامه وهو لقاء " dj tiesto " الهولندي الشهير , فسأعمل على تحقيق هذا الهدف لابني حتى يصل الى حلمه ويحققه , من هنا اوجه رسالة لجميع الاهالي , شجعوا ابناءكم وحققوا لهم اهدافهم لان الاطفال هم زينة الحياة الدنيا وبوصلة مجتمعنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]