نفت هيئة الشؤون المدنية، الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول وفاة أمل جهاد طقاطقة، وأكد أن الجانب الإسرائيلي أبلغهم أنها تعاني من اصابة حرجة وما تزال تعالج في المستشفيات الاسرائيلية.

وبين مدير مكتب رئيس الهيئة أن الارتباط المدني الفلسطيني في بيت لحم لم يبلغ بلدية بيت فجار بأي ملعومات حول وضع الفتاة الصحي، وأن الأخبار التي تحدثت عن وفاتها غير دقيقة.

وكانت من قبل قد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وفرضت حصارا على البلدة وقامت باغلاق مداخلها واقامت حواجز مفاجئة في الشوارع والطرقات.

ونقل أن جنود الاحتلال اقتحموا عددا من المنازل المحيطة بالمسجد الاحمر وسط البلدة، من بينها منزل عائلة الشابة أمل طقاطقة التي اتهمتها سلطات الاحتلال بطعن اسرائيلي قرب مجمع "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، واعتقلت الوالد خليل.

وكانت قد تعرضت الشابة الفلسطينية امل فخري طقاطقة 23 عاماً من " بيت فجار" لوابل من الرصاص من قبل جنود الجيش الاسرائيلي وعناصر حرس الحدود في مفرق التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، بادعاء محاولتها تنفيذ عملية طعن في المكان.

وروى شهود عيان ان جنود الاحتلال اطلقوا النار بكثافة على طقاطقة من مسافة 20 مترا تقريبا، ومنعوا سيارات الاسعاف من تقديم العلاج اللازم لها.


امل طقاطقة من فتح

وكشف النقاب عن ان امل تنتمي لحركة فتح وسبق لها ان اعتقلت لمدة عام بتهمة طعن جندي في نفس المكان.

وقال وزير الاسرى عيسى قراقع ان امل اسيرة محررة وسبق ان زارها بعد الافراج عنها قبل عام وهي تنتمي لحركة فتح .

اقرأ ايضاً: جوش عتسيون: اطلاق النار على امل طقاطقة بادعاء محاولة تنفيذ عملية طعن

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]