افتتحت صباح اليوم صناديق الاقتراع في قرى بستان المرج: سولم، كفر مصر، نين والدحي، لانتخاب رئيس واعضاء المجلس الإقليمي .

ويفيد مراسلنا ان اجواء طيبة تعيشها القرى وان الأهالي يتوافدون إلى المدارس حيث صناديق الاقتراع ليدلوا بأصواتهم.

يشار الى ان عدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 5013 مصوتا تم توزيعهم على 10 صناديق.

ويتنافس على رئاسة المجلس كل من أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) واسماعيل زعبي (أبو عبد)، وللعضوية تتنافس في سولم 3 قوائم وفي كفر مصر الأمر ذاته، أما في الدحي فتتنافس قائمتان وفي نين تم توحيد الصفوف بالعضوية.

ابو ياسر يدلي بصوته في كفر مصر وابو نائل في نين

وفي كفر مصر المرشح أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) أدلى بصوته، في حين أدلى حليفه عبد الكرم زعبي (أبو نائل) صوته في قرية نين وتشهد صناديق الاقترع اقبالا قويًا.

وقال المرشح للرئاسة، أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) لمراسلنا : ألأجواء فعلًا طيبة، هنالك إقبال واسع... بإذن الله نتوقع فوزنا بهذه الانتخابات لننطلق بعد ذلك نحو إخراج المجلس من أزمته بشكل نهائي وإتمام المشاريع بمخلتف مجالاتها وبشكل خاص مشاريع الاسكان حيث أكدنا أننا خلال عام من الانتخابات سنكون قد جهزنا قسائم البناء بشكل تام، وأننا خلال عامين سنكون قد أخرجنا المجلس من عجزه المادي بشكل نهائي، هذا بالإضافة إلى كافة المجالات كالتربية والتعليم وغيرها وبطبيعة الحال سنوفر الخدمات التي عانى المواطنون من نقصها طوال سنوات إدارة اللجنة المعينة، نؤكد أننا سنخدم المواطنين بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

اعادة مجد المجلس

وأضاف زعبي :الأهم هو أن تبقى الأجواء أخوية في كل القرى فعلاقتنا ببعضنا كأهل أهم من كل الانتخابات، وسنسعى بإذن الله أن نرجع لهذا المجلس مجده، محليًا وقطريًا، حققنا وحدة أخوية في كل القرى وسنحقق الانتصار أيضًا بإذن الله.

ابو نائل: الانتصار في المعركة شبه محسوم

بدوره عبد الكريم زعبي (أبو نائل) من قرية نين، وهو الشريك في التحالف الداعم لأحمد زعبي للرئاسة أكد أن الأجواء في نين هادئة أيضًا وإيجابية وأن الإقبال جيد جدًا والانتصار بالانتخابات هو أمر شبه محسوم بإذن الله حيث أن الوحدة التي حصلت في كل القرى تعتبر قوة بارزة ومهمة جدًا.

في سولم الأجواء حماسية أيضًا وتشهد صناديق الاقتراع اقبالا عاليًا وكذلك الأمر في الدحي.

وسنوافيكم بالتفاصيل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]