احتفلت قرى المجلس الاقليمي بستان المرج خلال ساعات الليلة الماضية بفوز أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) من كفر مصر برئاسة المجلس.

بدأت الاحتفالات في نين والتحقت باحتفالات كفر مصر، حيث انطلقت من بيت عبد الكريم زعبي (أبو نائل) حليف أحمد مصطفى زعبي (أبو ياسر) كذلك كانت هنالك احتفالات في سولم ببيت الحليف أيضًا صبحي زعبي (أبو حازم) قبل الالتحاق بالاحتفالات في كفر مصر .

اجواء فرحة

أجواء غاية في الروعة شهدتها قرية كفر مصر، فبعد أن أضيئت السماء بالمفرقعات النارية، تم إلقاء بعض الكلمات وذلك وسط تشجيعات وهتافات الشباب من كافة القرى.

تولى عرافة الاحتفال الحاج حافظ زعبي (أبو لؤي) وقدم بعض القصائد والكلمات مشجعًا الحاضرين، ثم كانت هنالك كلمة للحاج ماجد زعبي (أبو طلال) أكد خلالها على اهمية دور المجلس بتطوير القرى.

ثم ألقى الحاج جبر زعبي (أبو بكر) قصيدة مدح بحق أحمد زعبي.

الرئيس الزعبي: انتهت ايام المعاناة

وأخيرًا جاءت كلمة كلمة الرئيس أحمد مصطفى زعبي، قال فيها : أهلي، أخوتي وأحبائي، من كل قرى بستان المرج، من سولم، من كفر مصر، من نين ومن الدحي، بهذه اللحظة العظيمة يعجز اللسان عن وصف مقدار الشكر والامتنان والمحبة، ثقتكم العالية واللهِ أرفع راسي بها .. وأعدكم ان أيام المعاناة بالمجلس بسبب اللجان المعينة وسياساتها انتهت للأبد ..

أهلي وأحبائي، أعتز بدعمكم كثيرًا، أعتز بالتحالف العظيم مع أخي أبو النائل ومع أخي أبو حازم، أعتز بكل أهلي وأخوتي من الدحي، بكل أهلي وأخوتي من سولم الذين دائما وثقوا بنا ووثقنا بهم .. أعتز وأفتخر بأهلي وأخوتي في نين وبكمية المحبين العظيمة ... وأفتخر وأرفع رأسي بأهلي أهل كفر مصر .. لدعمهم وثقتهم العالية .. وكلّي فخر بالشباب وبوقفتهم العظيمة في كل القرى ..

اليوم وبعد صدور النتائج، الانتخابات صارت صفحة وطويناها، اخترتموني رئيسًا لبستان المرج وهدفي أن أقدم الأفضل لكل أهل قرى بستان المرج، من كانوا بصفنا ومن كانوا بالصف الآخر ..

نحترم المرشح الآخر، الأخ اسماعيل زعبي، ونتمنى له التوفيق بحياته المهنية .. وبالنسبة للأخوة أعضاء المجلس الجدد، نبارك لكم وندعوكم من هنا لائتلاف شامل في المجلس، ائتلاف هدفه مصلحة قرانا كلها وإرجاع مجد بستان المرج ..

اليوم أمامنا عملُ كبير وكثير، خلال البرنامج الانتخابي الذي نشرناه شرحنا فيه عن الأمور والمشاريع التي سنعمل عليها وأبرزها طبعًا اخراج المجلس من العجز بشكل تام، واتمام مشروع الاسكان، يعني قسائم البناء والخرائط الهيكلية وكافة الأمور الأخرى بكل المجالات، من التربية والتعليم، الخدمات، الشباب والرياضة والخ ..

مرة أخرى أشكركم جميعا، أعتز بكم جميعًا .. انتم أهلي ناسي، كنتم هذا وستبقون هكذا .. وبإذن الله، كما قلنا من قبل .. بأسرع وقت .. البستان رح يرجع أخضر ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]