خسارة الوزن هدف كلّ من يعاني من وزن زائد وكي لا تبحثي كثيراً عن حميات تساعدك في الوصول إلى هدفك، قرّرنا أن نجمع لك في هذا المقال أفضل 3 حميات لخسارة سريعة للوزن لهذا العام.

- رجيم الموز: يعتمد هذا الرجيم بشكل رئيسي على الامتناع عن تناول الطعام عند الشعور بالشبع بنسبة 80% والتركيز خلال وجبة الغداء على الأرزّ المسلوق. أمّا دور الموز فيكمن في تناول حبّتين منه عند وجبة الفطور مع كوب من الماء. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا النوع من انواع الرجيم يقضي بتجنّب منتجات الألبان والآيس كريم. تعرّفي على تفاصيل رجيم الموز من خلال الضغط هنا.

- رجيم التمر واللبن: يعتمد هذا النوع من الحميات على تناول 21 حبة من التمر مع 3 أكواب من الحليب (اللبن) قليل الدسم يومياً. بإمكانك تقسيم هذه الكمية كما ترغبين عندما تشعرين بالجوع مع الحرص على عدم تجاوز الكمية الموصى بها وعدم إدخال أي نوع آخر من الأطعمة إلى هذا النظام الغذائي. تعرّفي على تفاصيل رجيم التمر واللبن أو المعروف أيضاً برجيم التمر والحليب من خلال الضغط هنا.

- رجيم الزبادي: كما يشير الاسم، يعتمد هذا الرجيم بشكل رئيسي على اللبن الزبادي، إذ تقضي وجبة الفطور بتناول علبة صغيرة من الزبادي مع حبة من الموز، بينما خلال وجبة الغداء بإمكانك تناول سلطة الملفوف والزبادي. أمّا لوجبة العشاء فامزجي كوباً من الزبادي مع فاكهتك المفضّلة واحتسي المشروب الذي حصلت عليه. تعرّفي على تفاصيل رجيم الزبادي من خلال الضغط هنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]