اجتمع مساء يوم امس الثلاثاء اعضاء لجنة اولياء امور الطلاب المركزية في الطيرة باجتماع موسع شمل تقريبا جميع ممثلي اللجان المدرسية الثلاثة عشر في الطيرة بما فيهن المدرسة الاعدادية ج الجديدة, وذلك من اجل تجديد اللجنة التي تنتهي صلاحياتها في نهاية السنة بعد سنتين من العمل الناجح والدؤوب في مدارس الطيرة.

وحضر الاجتماع 26 عضو من اصل 28 بحيث يمثل كل مدرسة 2 من الاعضاء اما الاعداديتان أ و ب فيمثل كل منهما 3 اعضاء وذلك لكثرة عدد الطلاب في المدرستين.

وكانت المفاجأة بأنه تم انتخاب السيد مروان عبد الحي رئيسا للّجنة باجماع جميع الاعضاء الحضور بحيث اصر الجميع على انه لا منافس للسيد مروان عبد الحي في ارادة اللجنة, وان اللجنة تصر على ان يراسها السيد مروان عبد الحي وللمرة الثانية على التوالي.

وتم بعد ذلك تعيين ادارة اللجنة بحيث تم التصويت على تعيين ثلاثة نواب لرئيس اللجنة بدلا من اثنين وذلك باصرار الاغلبية الساحقة من الحضور بحيث تم انتخاب لهذا المنصب كل من:

السيد غسان سمارة
السيد رائد قاسم
والسيدة ناديا يحيى - مطر.

ثم تم انتخاب السيدة اخلاص منصور سكرتيرةً للّجنة اذ فازت بهذا المنصب بعد اجراء الانتخابات.
ومن ثم تم انتخاب السيد رياض سلطاني في منصب: أمين عام صندوق اللجنة.

وبعد الانتهاء من موضوع الانتخابات وتجديد اللجنة تمت مناقشة بعض القضايا البالغة الاهمية في شؤون مدارسنا
وقررت اللجنة بالاجماع بانه خلال الثلاث اجتماعات القادمة سيقدم الجميع اقتراحاتهم لتقوم اللجنة بتحديد برنامجها السنوي وخطة عملها المنتظمة للسنة الدراسية 2014 - 2015 وذلك من باب الحرص على تقديم الافضل لمدارسنا التي بامس الحاجة لهذه الجهود الجبارة.

ومن اهم القرارات التي تم التصويت عليها بالاجماع بان اللجنة ستقوم بفتح جمعية خاصة باللجنة لتحمل اسم لجنة اولياء امور الطلاب المركزية لتقوم اللجنة بجمع التبرعات لتبادر ببعض المشاريع الصغيرة الداعمة لمستقبل الطلاب ومدارسهم ولتعمل على المساعدة في حل المشاكل التي تسبب الكثير من العناء للمدارس والثقل على البلدية في سبيل دعم تطور مدارسنا والامر الذي لا يصب الا في مصلحة ابنائنا طلاب هذه المدارس.

نسأل الله تعالى التوفيق للجميع والى الامام في دعم مستقبل اولادنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]