شارك المئات من اهالي طمرة في فعاليات خاصة اطلقها بنك هبوعليم لتشجيع القراءة من خلال مشروع اقرأ تنجح لتشجيع القراءة في الوسط العربي وهو مشروع مميز يشغّل في اطاره بنك هبوعليم معرض كتب ومسرحيات للأولاد في كل ارجاء الوسط العربي.

هذا ورحّب مدير فرع بنك هبوعليم في طمرة السيد توفيق بصول بالحضور واستهل الحديث حول اهمية القراءة وقال: " في عصر التكنولوجيا، الانترنت والفيسبوك، في زمن ابتعد فيه أبناؤنا وشبابنا عن المطالعة وفقدوا متعتها، يأتينا بنك هبوعليم بمشروع اقرأ تنجح والذي يقوم به البنك كجزء من المشاركة النشطة والرائدة في المجتمع. يهدف المشروع إلى تحقيق التغيير في عادات القراءة لدى الأولاد وأبناء الشبيبة في البلاد ووضع موضوع القراءة على سلم الافضليات".

هذا وتخلل معرض الكتب الخاص بمشروع اقرأ تنجح في طمرة معارض الكتب على مدار يومين في حيث عرض على الزائرين امتيازاً خاصاً يتضمن عشرات الكتب القيّمة والرائعة بقيمة 10 شواقل للكتاب. اضافة الى هذا تمتع الاولاد بعرض خاص يشمل قراءة قصة مع عمو روني. القيمون على المعرض "مكتبة العلم والمعرفة" لصحابها ربيع موفق خوري. هذا وسيزور معرض الكتب اقرأ تنجح هذه السنة وعلى مدار مدة شهر 18 بلدة عربية من مدينة رهط جنوبا وحتى مجدل شمس شمالا من تاريخ 27.11.14 وحتى تاريخ 20.12.14 .

الكتب المشارِكة في المعارض والممولة من قبل بنك هبوعليم بقيمة 10 شواقل للكتاب تأتي من اجل تشجيع القراءة في الوسط العربي وهي كتب عالمية ومحلية تناسب الاولاد في المدارس الابتدائية ، امثلة على الكتب المشاركة: بائعة الخبز، احدب نوتردام، اوليفر تويست، الحديقة السرية، جزيرة الأولاد، روبن هود، دافيد كوبرفيلد، اليس في بلاد العجائب، فرح ومرح والكرة الذهبية، رحله الى عالم الحذر، جدي ابو سمير والجزرة، القط الذي يتكلم لغتين، سيارة جدي القديمة، دارين والعام الجديد، الارنب وأصدقائه الثلاثة، الربيع في القرية الصاخبة، البائع الخجول، القطه نونو.

لمزيد من المعلومات عن المعارض وساعات الافتتاح يمكنكم زيارة موقع البنك على العنوان: https://www.bankhapoalim.co.il/arabic/

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]