موقع بكرا رأى من الواجب نشر هذا الفيديو، ليس للحصول على اكبر عدد من النقرات والمشاهدات، وانما لتوجيه الأسئلة للمسؤولين في شركة الكهرباء، المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، اعضاء الكنيست العرب ولا سيما طلب ابو عرار الذي هو من المنطقة، وللحشد الذي كان يراقب الفتى وهو يصعد على عمود الكهرباء، ولمدارسنا عن اسباب التقصير والاهمال...وفي الاخير الى المسؤولين في الدولة...

موقع بكرا توجه الى مستشفى" سوروكا" في النقب للاطمئنان على صحة الفتى، واتضح انه يعاني من جراح بالغة الخطورة وانه لا زال يرقد في غرفة العناية الفائقة.

اما شركة الكهرباء فلم نحصل على تعقيب منها حتى الساعة.

يشار الى ان الفتى اصيب بصعقة كهربائية جراء لمسه" المحول الكهربائي" اعلى عمود الكهرباء الواقع في منطقة ابو قويدر غير المعترف بها، غرب منطقة" نفاطيم" في النقب، دون ان يكون اي حاجز او واقٍ يمنع الوصول الى العمود.

وسنتابع مع بقية المسؤولين...

تعقيب النائب طلب ابو عرار: نحمل المسؤولية لشركة الكهرباء 

النائب طلب ابو عرار:" نسأل الله السلامة للطفل، وان يشفيه، المنظر تقشعر له الابدان، ونحن نرى ان اهمية التثقيف لها اهميتها ومن شأنها ان تمنع مثل هذه الحوادث المأساوية.

كما ان لوسائل الامان اهميتها، فمن الواجب ان تضع شركة الكهرباء حاجزا يمنع الصعود الى اكثر من وسط عمود الكهرباء كما هو متبع في خطوط الجهد العالي في مناطق مختلفة، ومن هنا نحمل مسؤولية ذلك لشركة الكهرباء.

كما نرى ان التوعية مهمة، علما ان خطوط الكهرباء تمر بالقرب من بيوت القرى غير المعترف بها ولا تزود بيوت الاهل بالكهرباء، وقد يفكر الاطفال ان هذه مجرد اعمدة لا قيمة لها.

وعليه سنتوجه الى شركة الكهرباء لوضع فواصل على اعمدة الكهرباء تمنع الصعود الى اعلى الاعمدة". 

تابعونا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]