أنضم مساء اليوم المهندس همام عبد الله أبو أحمد الى عضوية مجلس بلدية الناصرة ليخلف بذلك عوني بنا نائب رئيس بلدية الناصرة الأسبق ممثلا عن القائمة الأهلية .

يشار إلى أن همام عبد الله أبو أحمد (51 عامًا) عاما خريج معهد التطبيقات التخنيون في مجال هندسة الميكانيكا .

وفي لقاءٍ في مكتب رئيس البلدية، علي سلام، جمع بين بنا وأبو أحمد، وحضره مراد حداد عضو المكتب السياسي للتجمع، هنأ سلام أبو أحمد متمنيا له التوفيق والنجاح في خدمة بلده وأهله، كما شكر بنا على دوره الكبير في البلدية والمدينة متمنيا له التوفيق في مسيرة حياته.

نص استقالة بنا 

وكان قد نشر سابقًا بنا نص إستقالته، حيث جاء فيها: أقدم بهذا استقالتي من عضوية بلدية الناصرة وذلك بسبب انشغالي في عملي في مجال التكنولوجيا المتقدمة، سيما وأن الشركة التي أشرفت على بنائها حديثاً في أوج التطور وتضم مكاتب وموظفين خارج البلاد، أحتاج للسفر إليهم في أوقات متقاربة للإشراف عليهم شخصياً. لا أعهد نفسي ولا تعهدني مدينتي متهاوناً في أداء عملي البلدي، بل بالعكس، أراه رسالة ومسؤولية وطنية من الدرجة الأولى، وهذا رصيدي الجماهيري الذي لا أريد خسارته، بالتالي قررت بعد طول تفكير أن أتخلى عن منصبي، وأن أركز جهودي في عملي الجديد ليلاقي هو أيضاً النجاح الذي أريده . وأتعهد أمام أهل الناصرة بمواصلة خدمتهم قدر مستطاعي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]