جديد: حاملي بطاقة الاعتماد "لئومي كارد" من البنك العربي الاسرائيلي سيحصلون على تخفيض عند كل تعبئة وقود او كل شروة في حوانيت محطات الوقود سونول.

البنك العربي الاسرائيلي الذي تحول في السنوات الاخيرة الى البنك الرائد في المجتمع العربي، يستمر في الريادة في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة والعديد من الميزات المميزة لجمهور زبائنه في المجتمع العربي.

كجزء من الاستراتيجية التي يتخذها البنك في اعطاء الخدمات المصرفية الجديدة، يقود البنك حملة ميزات وتخفيضات بالتعاون مع شركة الوقود الرائدة "سونول" . من خلال الحملة سيتم اعطاء تخفيض ثابت لمستخدمي بطاقة الاعتماد لئومي كارد بقيمة 21 اغورة للتر في المحطات المشاركة في الحملة، بالإضافة الى تخفيض ثابت بقيمة %5 في شبكة الحوانيت Sogood التابعة لشركة سونول.

داني غيتر، مدير عام البنك العربي الاسرائيلي قال :"ما يميز البنك العربي الاسرائيلي هو التفكير الديناميكي بهدف مرافقة وارضاء زبائنه. رؤيتنا كبنك هي تقديم الخدمات الملائمة والمناسبة ". " الجودة لا تُقاس فقط بتقديم الخدمات البنكية العصرية على الرغم من اهميتها، انما ايضا من خلال البحث والعثور على امتيازات وخدمات أكثر ملائمة لزبائننا". أضاف غيتر

الجدير بذكره ان التخفيض يُمنح عند الدفع ببطاقة الاعتماد لئومي كارد من البنك العربي الاسرائيلي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]