"الحكي مش مثل الشوف"، فمن شاهد المهاجم الفحماوي الواعد انس ناصر فايق، رأس حربة أشبال فريق نس طوبروك، في مباراة فريقه أمام أشبال هبوعيل أم الفحم بحر الأسبوع الجاري، قام وصفق طويلا، بل انزل قبعته لهذه الظاهرة الكروية، بعد ان أحرز خمسة اهداف وطبخ اربعة في فوز فريقه بأحد عشر هدفا دون مقابل على الفريق الفحماوي.

وهي مباراة جرت ضمن كأس الدولة ومن من طرف واحد، وخلالها ظهر الفارق الكبير في المستويات والكادر بين الفريقين، والذي بالطبع صبّ في صالح الفريق الضيف الذي تأهل الى الدوري القادم من مباراة الكأس على اعتبار ان هذه المباراة كانت بهذا الصدد.

وسادت المباراة أجواء احتفالية تمثلت بتقديم انس درعا تقديرية يحمل صورته الى فريق اشبال ام الفحم، متمنيا للرياضة الفحماوية التطور والازدهار. كما لم تبق الإدارة الفحماوية مدينة وردّت الجميل بالجميل، باستقبال انس وفريقه بالورود وبحرارة، وخاصة أن انس نال شارة الكابتن تشريفا وتقديرا له في المباراة التي جمعته مع فريق من مدينته.

من جانبه، أشاد والد انس، ناصر فايق محاميد، بحرارة الاستقبال والضيافة الحسنة التي كانت باستقبال فريق طوبرك بلاعبيه ومدربيه وإدارته، مؤكدا ان ذلك لم يفاجئه إطلاقا، بحكم ان مدينة ام الفحم طالما اتّسمت بالمواقف المشرفة والأجواء الدافئة والاهم في فنون الضيافة وكيفية تقدير واحترام الضيف. هذا الضيف الذي من جانبه عاد الى عرينه بمفاهيم وأفكار عمّقت من نظرته بأن أم الفحم بلد رياضي، ولا بد له من ان ينتج لاعبين يحلّقون في الدرجات العليا في المستقبل القريب.

يشار الى ان جمهورا كبيرا حضر هذا اللقاء اللافت للنظر وأضفى ملامح خاصة في استقبال الضيوف، وبرز بينهم المحامي محمد لطفي، والد احد اللاعبين الفحماويين الواعدين، ومدير مدرسة "التسامح" الاستاذ عبد الباسط محاميد، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة. بالإضافة الى زملاء انس وابناء صفه الحادي عشر والحكم والمربي محمد بويرات وجوقة من وسائل الإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]