في إحتفالية ضخمة وبمشاركة واسعة جدًا، اضاءت مدرسة راهبات ماريوسف في الناصرة مساء اليوم شجرة الميلاد.

وشارك في الإحتفال أهالي الطلاب في المدرسة؛ عدد من الشخصيات الدينية؛ وعدد من الشخصيات الإعتبارية حيث تخللها كلمات أشادت بجهود المدرسة، بمديرها وطاقمها، في الربط ما بين الجو التربويّ والإجتماعيّ بصورة تعكس النسيج النصراويّ.

وافتتحت الاحتفالية بفقرات متنوعة من تقديم الطلاب شملت فقرة رقص؛ اغاني دينية تتعلق بالمناسبة؛ وكلمات شكر من إدارة المدرسة.

إلى ذلك تخلل الأمسية الرائعة بازار خيري لاقى إقبالا كبيرًا من الحضور .

مدير راهبات ماريوسف الدكتوررياض كمال عبرعن رضاه التام من الحضور الرائع والحفل المميّز الذي اقامته المدرسة اليوم، حيث قال لـ"بكرا": عيد الميلاد المجيد هو عيد الفرح والحياة، لذلك نصر في راهبات مار يوسف بشكل سنوي ان تكون هناك احتفالات خاصة بهذا العيد لما تحمله هذه المناسبات من افراح دينية واجتماعية ايضا، كما تحافظ على الربط والتواصل ما بين جو المدرسة والمجتمع. 

البرنامج الاحتفالي سيخفف عن الطلاب من الاجواء المشحونة الموجودة في المنطقة

وتابع الاستاذ رياض كامل: قناعتنا بأن هذا العيد يجمع كل الأطياف والأجيال، عليه اشترك الطلاب من كل الصفوف، يشمل الحضانة، في التحضيرات والاعداد له علمًا أن هذا البرنامج الواسع والشامل استغرق التحضير له اسابيع طويلة حتى يخرج الى حيز التنفيذ بالصورة المتوخاه.

واضاف: كما شاهدتم، تخلل البرنامج ابداعات للطلاب ومواهب لهم اضافة الى اناشيد مختلفة. كما وشمل على مشاركة فنانين قدموا العروض الشيقة للطلاب واهاليهم، وقد غلب طابع التعاون والمحبة على الاجواء خاصة في ظل الاجواء المشحونة هذه الفترة في المنطقة، حيث هدفنا ايضًا إلى تخفيف حدة التوتر بعكس أجواءً إيجابية تبعث على الفرح والأمل. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]