بادر كنيون بوابة الشمال المجاور لمركز ايكيا بكريات اتا لحملة مميزة ومنفردة حيث تقدم للزبائن كرت هدية بقيمة 100 شيكل للتسوق في ايكيا عند شراء 399 شيكل وما فوق من الكنيون وقد بدأت هذه الحملة في 1/12 وستستمر حتى يوم الخميس 11/12 .

وقد تم افتتاح الكنيون الجديد بوابة الشمال في بداية شهر أكتوبر , في أجواء احتفالية ومميزة وسط حضور جمهور كبير, والذي أشاد بتجربة تسوق عالمية وفريدة حيث تتوفر للزائرين فروع تجارية محلية وعالمية بالإضافة لمركز ايكيا المعروف .

تم بناء المجمع بمبادرة شركة الإسكان والبناء وبالتعاون مع مجموعة برونفمان فيشر، حيث يضم مركز تجاري ضخم يحوي 137 من محلات تجارية ومقاهي وسوبر ماركت، ومتجر ايكيا الشمالي، ومناطق واسعة لوقوف السيارات لضمان راحة الزوار .

ويعتبر المجمع الجديد أكبر مركز تسوق في الشمال، بالإضافة انه يبتكر مجالين مهمين وهما كونه الأول الذي يتم بناءه حسب معايير المباني الخضراء كما انه يعتبر الأول الذي يضم فرع ايكيا كجزء متكامل معه .

يحوي المجمع أفضل الشبكات والعلامات التجارية الرائدة العالمية: الأزياء والأحذية ومستحضرات التجميل وكل ما يخص الجمال، والهدايا والمنتجات المنزلية والمجوهرات والنظارات، والمقاهي والمطاعم، وبالتالي يعتبر كنيون بوابة الشمال هو بوابة إلى عالم جديد من التسوق. تبلغ مساحة مركز التسوق حوالي 100 دونم ونطاق الاستثمار به يصل حوالي إلى 650 مليون شيكل .

وقد حضر حفل الافتتاح الرسمي كل من رئيس بلدية كريات اتا يعقوب بيرتس، وممثلين عن شركة الإسكان والبناء، وممثلي ايكيا ، إدارة مجموعة برونفمان أريسون والحاخام الأكبر من كريات آتا الحاخام حاييم شلومو ديسكين .

ووفقا لتصريح رئيس البلدية بيريس فان موقع الكنيون له أهمية كبيرة بالتواصل بين الشمال والجليل وحيفا ولذلك سمي بوابة الشمال ، بالإضافة إلى أن المجمع الجديد سوف يخلق أكثر من 1000 فرصة عمل جديدة للسكان المحليين.

من بين الفروع التجارية التي يشملها الكنيون الجديد نجد : المتجر الرئيسي MANGOوفرع للاطفال , النسر الاميركي، كاسترو، فوكس، أول متجرلnewbalance ، سوبرفارم ، تمنون ، المتجر الرئيسي أديداس ، SACARA، للين، مقهى landver، مخابز بليكر، مقهى جريج، مخبز نامان ، Hudis ، كارولينا يمكه، أسرارالحلوايات من كارين غورين، ، آيس كيوب، DELTA، Golbary، CRAZY LINE، الأحذية سكوب، المصممة Galita، أحذية ألدو، بونتو روما، سبرينغفيلد، Kitan، غولف، Polgat، رينوار، مانيا الجينز، ستيف مادن، Triumff ، ستوديو باشا، ايل Makiage، سيليو، Honigman، TNTوالأحذية نمرود، وأحذية كلاركس، ميجا الرياضة، ماكدونالدز، تيفا Naot، اوبتيكا هالبرين والكثير من المحلات الاخرى .

يقع المركز بالقرب من تقاطع كريات آتا، إلى جانب الطريق السريع 22 الالتفافية. وموقعه الاستراتيجي يسمح له أن يكون مركز تجاري إقليمي يخدم أكثر من 1.2 مليون من سكان المنطقة الشمالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]