قدمت النيابة العامة في لواء المركز اليوم الخميس الى المحكمة المركزية لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال بحق ستة اشخاص تنسب لهم تهمة الضلوع في مقتل بثينة" بيسان" ابو غانم من الرملة.

والمتهمون هم: صالح ابو غانم(طليق المغدورة)، شاكر ابو غانم(شقيق الطليق)، نهاز ابو رزق(زوج المغدورة)، محمد ابو رزق(شقيق نهاز)، يوسف ابو رزق(قريب نهاز ومحمد) وايمان هويدي(زوجة رشاد ابو غانم، اخ المغدورة غير الشقيق).

وبحسب ما جاء في لائحة الاتهام التي وصلت موقع بكرا فإن المتهمين الثلاثة شاكر، صالح ونهاز و، رشاد الذي لم يتم اعتقاله بعد، تآمروا على تنفيذ جريمة القتل لدوافع مختلفة.

المتهمون صالح وشاكر ونهاز

وانه في يوم 25 تشرين الاول الماضي تزود المتهمون الثلاثة في قائمة الاسماء(صالح، شاكر ونهاز) بمسدس وسيارة وترقبوا سيارة المغدورة واطلقوا 10 عيارات نارية على الاقل، اصابت عشر منها المرحومة توفيت لاحقا في مستشفى" اساف هروفيه".

المتهمان يوسف وايمان

اما المتهمان يوسف وايمان فقد تآمرا مع المتهم رشاد من اجل المساعدة في تنفيذ الجريمة بتزويده شهادات كاذبة حيث حولا سيارته وهاتفه النقال الى منطقة رام الله وكأنه كان فيها وقت تنفيذ الجريمة.

المتهمة ايمان

في حين ان المتهمة السادسة ايمان عملت كل ما بوسعها لعرقلة وتشويش التحقيقات، لاسيما وانها كانت على دراية بأن زوجها رشاد يتملص من الوصول للتحقيق كمشتبه به في الجريمة، وهو هارب.

اجمالي التهم

وتنسب لائحة الاتهام لكل من صالح ابو غانم، شاكر ابو غانم ونهاز ابو رزق، معا، بالقتل، حيازة السلاح والتآمر لتنفيذ جريمة، في حين لنهاز ايضاً شبهة التهديد، اما محمد ابو رزق ويوسف ابو رزق فمتهمان بالمساعدة بالقتل، التآمر لتنفيذ جريمة وعرقلة سير العملية القضائية.

اما فيما يتعلق بالمتهمة السادسة وهي ايمان هويدي فإنها متهمة بعرقلة سير العملية القضائية وازعاج شاهد.

لائحة الاتهام : اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]