قدمت النيابة العامة في لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال بحق رامي زبيدات 19 عاماً من المقيبلة تنسب له تهمة القتل والسرقة وعرقلة العملية القضائية وادلاء بلاغات كاذبة.

ومما ورد في لائحة الاتهام فإن المتهم اعتاد كل يوم على نقل المغدور فؤاد خلف الى اماكن مختلفة كون المرحوم لا يملك رخصة قيادة.

وجاء في بيان المحكمة الذي وصل نسخة منه لموقع بكرا انه في 11.11 وصل المتهم الى  مكان عمل المرحوم وقام بنقله، وخلال السفرية عودة من نتسرات عيليت الى المقيبلة عن طريق شارع 60 وقرابة الساعة التاسعة مساءً، واثناء السفر، اندلع خلاف بين الاثنين ولدى توقف المتهم على الشارة الضوئية الحمراء عند مفرق اكسال، ضرب المرحوم على كتفه اليسرى، وردا على ذلك رد المرحوم بضرب المتهم على كتفه اليمنى ما ادى الى انحراف السيارة واصطدامها بالحاجز الواقي على مقربة من مقبرة اكسال.

ترجل المرحوم والمتهم من السيارة، استل المتهم الغاز المسيل للدموع ورشه باتجاه المرحوم، وعاد الى السيارة ومعه سكين وطعن المرحوم بهدف قتله، وبالرغم من ان المرحوم طلب المساعدة الا ان المتهم رفض ذلك وتركه مضرجا بدمائه بعد ان خنقه الى ان توفي.

ومن ثم اخفى الجثة بين الاشجار وسرق بطاقات ائتمان المرحوم و12950 شيكل كانت مع المرحوم وشيكات بمبلغ اجمالي 117073 شيكل والهاتف النقال وفر من المكان.

لقراءة لائحة الاتهام اضغط هنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]