ي تغطية خاصة للبرايم الرابع عشر من برنامج ستار أكاديمي 10، حلت الفنانة مايا دياب والفنان حكيم ضيفين على الحلقة.
استهلت الحلقة بتعليقات خاصة من لجنة التحكيم، حيث أكدت الكاتبة كلوديا مرشليان ان هؤلاء التلاميذ اشخاص حققوا انتصاراً كبيراً بالوصول الى هذه المرحلة.

وغنت مايا دياب اولى اغنياتها "قاطفين"، حيث اشتعل المسرح على وقع الموسيقى وتفاعل معها الجمهور، وهذه الاغنية تؤديها دياب للمرة
الاولى على مسرح ستار أكاديمي.


البداية كانت مع الطالب محمد شاهين الذي قدم اغنية "سو يا سو".
وقدمت ليا اغنية indila tourner dans le vide ، وعلقت مدام ماري على ادائها، وقالت "لطالما اردت ان تقدم ليا اغنية من دون عرض وهذا ما حصل، انت رائعة ليا".

وعلقت كلوديا مؤكدة ان صوت ليا رائع وان هذه الفتاة تستحق ان تقف على المسرح لانها تمتلك موهبة كبيرة اضافة الى الشعبية. وقدم ايلي اغنية "يا قمر الدار"، وعلق الياس الرحباني على ادائه بالقول "اتمنى ان يكون حظك وفيراً وان تكمل هذه المسيرة". وقدمت غادة اغنية للوطن، وتفاعل معها الجمهور على الرغم من جو الاغنية الحزين وقساوتها.

وقدم حكيم اولى اغنياته "عملنا اللي علينا"، حيث شاركه الطلاب مينا اغنيته، كما وطلب حكيم من الجمهور تشجيع مينا ومشاركته والتصفيق له.
وقدم ايلي اغنية تقوم على تناغم روسي لبناني، ورسم معها لوحة فنية رائعة.

و غنت مايا "اصل البلد شربات"، وشاركتها غادة الغناء.
ليا مخول قدمت اغنية "all by my self" .
واطل حكيم مجدداً، وقدم اغنية "ايه بقى ده"، وشاركه الغناء محمد شاهين، فاشتعلت اجواء المسرح على وقع الاغنية وذلك بسبب الانسجام الكبير بين حكيم ومحمد والجمهور".

وقدم مينا ومحمد شاهين اغنية مشتركة كتحية للفنان كارم محمود. وعلق امير على ادائهما وقال "مينا دائماً ما يطور نفسه ويسعى للافضل، اما عن شاهين فانا متأكدة بانه سيكون من نجوم الصف الاول".

واطلت مايا دياب مجدداً، وشاركتها مجدداً الغناء غادة ، حيث قدموا اغنية "شو عبالي". وتمنت مايا للطلاب ، الحظ والسعي والمثابرة، والوصول الى هذه المرحلة هو نجاح ويجب الا يتوقفوا، وان يكونوا دائماً من الاشخاص المحبين للناس، فالجمهور هو الاساس.

واطل حكيم مجدداً وقدم اغنية "لو مكنتش انت"، وتمنى للطلاب ان يكونوا افضل نجوم في العالم العربي.
وعاد ايلي وليا الى وسط المسرح بانتظار النتائج، حيث حصلت ليا على 54% من الاصوات بينما نال ايلي 46%، وبذلك يغادر ايلي ستار أكاديمي في ربع نهائي البرنامج".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]