في باكورة مباريات المدرب ايلي كوهين ، يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت (18:00) فريق القمة فريق هبوعيل بئر السبع والذي يحتل المرتبة الثانية ويقدم في المباريات الاخيرة اداء كبيرا ويسجل اهدافا كثيرة .

عودة علي عثمان

سيعود الى التركيبة الاولى المدافع الايمن علي عثمان الذي تغيب عن المباراة الاخيرة بداعي الابعاد ، ومن المتوقع ان يشارك اللاعب الناشئ تامبي سجس بديلا لميخا مبلية في خط الوسط ، كما من المتوقع ان يشارك المهاجم الصربي ميلان بويتش .

في الجانب السخنيني ينظرون لى هذه المباراة بغاية الاهمية ، كونها امام فريق قمة لذلك يأملون بتواجد جماهيري مكثف في المدرجات من اجل خلق جو حماسي ،قد يدخل في نفوس اللاعبين روح التضحية على ارض الملعب .

علاء ابو صالح:" تواجد جماهيري مكثف في المدرجات سيدخل في نفوس اللاعبين الحماس الشديد"


"مفتاح الفوز في هذه المباراة هو الجمهور" هذا ما صرح به مدافع الفريق علاء ابو صالح حين اضاف :" تواجد جماهيري مكثف في المدرجات سيدخل في نفوس اللاعبين الحماس الشديد ، لكي نقدم جهدا مضاعفا على ارض الملعب ، لانه في مثل هذه المباريات يجب بذل جهدا مضاعف وهذا ياتي من تشجيع الجمهور في المدرجات ".

التركيبة المتوقعة :" محمود قنديل ،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح ،ايجور يفنوفيتش،خالد خلايلة ،تامبي سجس،ميلان بويتش ،احمد قسوم ،فراس مغربي ومحمد غدير

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]