في الحلقة قبل النهائية من برنامج "أراب أيدول" غنى المشترك السعودي ماجد المدني في ثالث مرور له أغنية خليجية رافقه فيها راقصين من جميعية الإبداع في المدينة المنورة.

الفنانة أحلام بدأت التقييم بسؤالها لماجد من يتوقع أن يكون محبوب العرب الفائز بلقب "أراب أيدول" بموسمه الثالث ليجيبها "أنا!" لتجيب أحلام "أنا اقول أن أنت ستحصل على لقب أراب آيدول هذا العام".

أما نانسي عجرم فقد أشادت باللوحة التي قدمها ماجد المدني مؤكدة أنها وصلها شعور أن ماجد كان سعيداً بالغناء. أما حسن الشافعي فقد قال بالغض النظر عما سيحدث غداً، لكن الأهم هل سيستطيع ماجد المدني أن يكتب تاريخ أم لا؟ مؤكداً أن هذا أكبر من اي لقب ممكن أن يحصل عليه ماجد المدني.

هيثم خلايلي يحمل رائحة "غصن الزيتون" إلى مسرح "أراب آيدول"

في الحلقة قبل النهائية من برنامج "أراب أيدول" غنى المشترك الفلسطيني هيثم خلايلي في ثالث مرور له أغنية الفنان عمر عبداللات "يا سعد".

جاءت التعليقات بداية مع أحلام التي كشفت أنها ذهبت إلى فلسطين مرتين، مشيرة انها غنت مرة في رام الله والثانية في بير زيت، متمنية أن تغني مرة ثالثة، وقالت احلام لهيثم أنها تشم فيه رائحة "غصن الزيتون"، واختتمت احلام تعليقها بأنها ستمنح الكارت الماسي لكل شاب فلسطيني طموح مثل هيثم.

وهو ما أكده وائل كفوري ناصحاً هيثم أن يجعل الموال صديقه في الغناء، أما نانسي عجرم فقد أكدت أن وطن وشعب متمسك بالحياة من المستحيل أن تموت قضيته في إشارة إلى الشعب الفلسطيني العظيم. واختتم حسن الشافعي التعليقات أن المشاهد سيحتار في اختياراته لأن المشتركين اليوم أكدوا أنهم على مستوى عالٍ من الغناء.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]