أجرى موقع "بـُكرا" في مقره بمدينة الناصرة لقاء مع رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري، رئيس مؤسسة منيب رشيد المصري، وهو في طريقه إلى مجد الكروم تعزيزًا لدعم التصويت للنجم الفلسطيني هيثم خلايلة للفوز بمسابقة "آراب آيدل" أو محبوب العرب، حيث تواجد المصري في مجد الكروم حتى صدور النتائج والتي أفرزت عن فوز السوري حازم شريف باللقب.

وعبّر المصري عن سعادته بزيارة مجد الكروم وبدعم هيثم (ومنال من قبله) : "فهذا واجبي الذي يعكس روح فلسطين وشوقها للفرح وتقديرها لقيمة الحياة"، كما قال مناديًا بالتصويت لنجم فلسطين الجديد العتيد، لينضم إلى شقيقه النجم محمد عساف ليفوز شعب فلسطين بهدية مزدوجة مضاعفة، وليفخر دومًا بعبارة القائد الشهيد ياسر عرفات "اننا شعب الجبارين" .

في رثاء الشهيد زياد أبو عين
واستهل منيب المصري المقابلة بكلمة رثاء ذات مغزى للشهيد الراحل زياد أبو عين الذي استشهد وهو يغرس أشجار الزيتون في "ترمس عيا الفلسطينية، فوصف رحيله بالخسارة الكبرى ووصفه بعلم من أعلام فلسطين وبأنه شهيد الوطن وفلسطين والمقاومة، وسيسطر التاريخ أسمه بأحرف من نار وذهب.

وشدد المصري وهو يردّ على اسئلة "بـُكرا" على قيم ومعاني الوحدة "التي كان القائد الراحل جمال عبد الناصر طليعة روادها ودعاتها، لتكوين وحدة حال ومصير في وجخ الاحتلال لبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأثنى الضيف الكريم على دور موقع "بـُكرا" في رفع الصوت الفلسطيني عاليًا لتحقيق المطالب والأماني مشدّدًا على أهمية الاعلام في خدمة القضايا الوطنية والمصيرية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]